النواب يستنكر جريمة مركز تدريب الشرطة

2015 11 10
2015 11 10

imgid236999صراحة نيوز – في ضوء الظروف الدقيقة التي تمر بها الامة وفي ضوء الظروف التي يمر بها الوطن العزيز تبرز الحاجة الماسة الى تكاتف جهود الجميع كل في موقعه للحفاظ على مكتسبات الحمى الاردني الاشم ومنجزاته الخيرة التي هي ملك لكل الشعب الاردني النبيل والتي تحققت بجهود الجميع .

ان مجلس النواب اذ يستنكر ويدين الجريمة التي ارتكبها احد ضباط الامن العام ضد زملائه امس فانه يجدد ادانته واستنكاره ورفضه لكل اشكال العنف والارهاب بكافة صوره واشكاله مهما كانت المبررات والحجج.

ويجدد المجلس دعمه وثقته المطلقة بالقوات المسلحة الاردنية الجيش العربي وسائر الاجهزة الامنية الاردنية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ويحيي بكل اكبار واعتزاز جهودها المخلصة الساهرة على امن الوطن والمواطن مؤكدا على ان هذه الجهود التي تستند الى حرفية ومهنية عالية تستحق التقدير والثناء باعتبارها انجازا وطنيا حافظ باستمرار وما زال على امن واستقرار الاردن الذي ما تنكر يوما لامته ولا تردد عن نصرة الاشقاء .

ويؤكد المجلس مجددا ان اعتزازه الكبير وثقته المطلقة بالجيش العربي الاردني والاجهزة الامنية الاردنية لن ينال منه حادث مهما كان ولن يؤثر بمسيرته الخيره المباركة فقد كانت قواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية الباسلة على الدوام حامية للوطن من كل طامع وحاقد متربص يضمر السوء للاردن واهله مثلما صانت امن واستقرار الاردن من كل الاشرار والمارقين .

ويعبر المجلس مجددا عن فخاره واعتزازه الذي لا يضاهى بالمسيرة الوطنية الاردنية المباركة وبقائدها وحاميها جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه ويقدر بكل معاني الاجلال والاحترام مواقف الاردن الشامخة والنبيلة ازاء قضايا الامة وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

حفظ الله الاردن الغالي من كل سوء وحفظ جلال الملك قائد المسيرة المظفرة وادام الله نعمة الامن والامان والاستقرار على الاردن وجنب الشعب الاردني الاشم كل مكروه.