النوافلة يطلع على احتياجات ام صيحون البترا

2013 12 23
2013 12 23

81صراحة نيوز – ماجد القرعان – بحث رئيس مجلس مفوضي سلطة إقليم البترا التنموي السياحي الدكتور محمد عباس النوافلة مع عدد من اهالي قرية ام صيحون احتياجات المواطنين في القرية وبخاصة في الجانب الخدماتي .

وتركزت مطالب المواطنين على زيادة الاهتمام بالقرية التي تقع على المدخل الغربي لمدينة البترا الاثرية ,وتحسين مستوى خدمات البنى التحتية والفوقية المقدمة اليهم ,وكذلك ايجاد حلول جذرية لمشاكل التنظيم التي تعاني منها القرية والعمل على تحقيق تنمية شاملة في القرية في كافة المجالات.

وأكد الدكتور النوافلة خلال اللقاء الذي حضره نائب رئيس السلطة مفوض المحمية الاثرية والارث الحضري الدكتور عماد حجازين ان السلطة معنية بتطوير كافة الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة مناطق اقليم البترا وتحسين مستواها وبخاصة ما يتعلق بخدمات البنى التحتية ورفد مناطق الاقليم بالمرافق الخدمية والترفيهية اللازمة.

واكد ان السلطة ستتابع مطالب ابناء قرية ام صيحون مع الجهات المعنية وذات العلاقة لإيجاد الحلول اللازمة بشأنها.

وجدد الدكتور النوافلة حرص السلطة وعزمها على إحداث تنمية شاملة في مختلف مناطق لواء البترا بما يتلاءم والخصوصية السياحية العالمية للمنطقة ،مبينا أن منطقة اقليم البترا ستشهد خلال العام المقبل تنفيذ العديد من المشروعات الخدماتية والتنموية الحيوية.