الوسط الاسلامي يثمن الزيارة الملكية للولايات المتحدة

2014 12 13
2014 12 13

qweصراحة نيوز – ثمن حزب الوسط الاسلامي الزيارة التي قام بها جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين الى الولايات المتحدة الأمريكية .

وقال في بيان له ان الزيارة اكدت على الدور المحوري للاردن في مواجهة ومعالجة العديد من القضايا التي تواجه الأمة في ظل انشغال غالبية الدول العربية في لملمة جراحها ومعالجة قضاياها الداخلية

وتاليا نص البيان

تابع حزب الوسط الإسلامي بكل الاهتمام الزيارة الملكية الناجحة والتي قام بها جلالة الملك إلى الولايات المتحدة الأسبوع الماضي، وما أسفرت عنه هذه الزيارة من نتائج ايجابية مثمرة على كافة الصعد المحلية والعربية والإقليمية.

تلك الزيارة التي أفردت جانبا هاما منها للقضية الفلسطينية قضية العرب المركزية، فلقد أكدت الزيارة على الدور المحوري للأردن في مواجهة ومعالجة العديد من القضايا التي تواجه الأمة في ظل انشغال غالبية الدول العربية في لملمة جراحها ومعالجة قضاياها الداخلية والتصدي للأخطار المحدقة بها، وترك الفلسطينيين في المواجهة المباشرة ولوحدهم من العدو الصهيوني المحتل والغاصب والذي يتنكر ليل نهار لابسط حقوق هذا الشعب المظلوم والمغلوب على أمره.

كما ان الحزب يثمن تركيز جلالة الملك في زيارته على جملة القضايا التي تواجه الأردن ويعاني منها المواطن الأردني، وخاصة فيما يتعلق بالتحديات الاقتصادية الكبيرة التي تواجه الأردن، بما فيها قضايا الفقر والبطالة وارتفاع حجم المديونية.

إن الحزب وهو يثمّن هذه الزيارة والنتائج الايجابية المتمخضة عنها، ليقدر عاليا الحديث الملكي والذي اتسم بكل الوضوح والصراحة والشفافية النظرة الثاقبة والتحليل العميق للأمور، وذلك في كل ما تواجهه المنطقة من تحديات، والفرص الضائعة والمتاحة أمام الأطراف المختلفة لإعادة الأمن والاستقرار والهدوء للمنطقة وللأجيال القادمة.

حزب الوسط الإسلامي