الوعري رئيسا لمجلس ادارة الخدمات المالية العربية

2014 05 20
2014 05 20

Sael Al Waary صائل الوعريالمنامة البحرين- صراحة نيوز – أعلنت اليوم شركة الخدمات المالية العربية ش. م. ب (مقفلة)، وهي الشركة الإقليمية الرائدة في مجال الخدمات المصرفية الإلكترونية ووسائل الدفع الشخصية، عن تعيين السيد صائل الوعري، وهو نائب الرئيس التنفيذي ورئيس مجموعة العمليات والإدارة التنفيذية في المؤسسة العربية المصرفية، كرئيس لمجلس إدارة شركة الخدمات المالية العربية.

ويذكر أن السيد الوعري يتمتع بخبرات مصرفية وقيادية وإدارية اكتسبها خلال أكثر من 33 عاماً من العمل في العديد من المناصب العليا التي شغلها بالمؤسسة العربية المصرفية في كل من لندن والبحرين. ويشغل الوعري أيضاً منصب نائب رئيس مجلس إدارة بنك المؤسسة العربية المصرفية-الأردن. وكان سابقاً عضوا في مجلس إدارة كل من بنكو أي بي سي البرازيل وبنك المؤسسة العربية المصرفية-مصر. وقد شغل عضوية مجلس إدارة شركة الخدمات المالية العربية منذ عام 2000م وعُيّن نائباً لرئيس مجلس الإدارة منذ شهر ديسمبر 2013م.

كما انتخب مساهمو شركة الخدمات المالية العربية خلال الاجتماع السنوي للجمعية العمومية الذي انعقد مؤخرا مجلس الإدارة الجديدة للشركة الذي يضم، إلى جانب السيد صائل الوعري (رئيساً) وعبد الناصر خليفة قنيدي، ثلاثة أعضاء جدد هم السيد زاهد حمصاني (نائباً للرئيس) والسيد ماهر قدورة والسيدة سيمونا بشوتي.

السيد زاهد حمصاني هو نائب الرئيس التنفيذي ورئيس إدارة مخاطر الأعمال المصرفية بالتجزئة في البنك الأهلي التجاري، المملكة العربية السعودية. وهو أيضاً عضو مجلس إدارة سِمَة (مكتب الائتمان السعودي) ويتمتع بخبرة مصرفية تزيد عن 25 عاماً. وعمل قبل ذلك في بنك الرياض وبنك الراجحي. وقد بدأ عمله في البنك الأهلي التجاري عام 1998م وتقلد عدة مناصب إدارية من بينها رئيس قنوات التوزيع البديلة ورئيس التمويل الشخصي ورئيس تمويل شبكة الفروع ورئيس قطاع التمويل الاستهلاكي.