الى دولة رئيس الوزراء

2014 02 09
2014 02 09

84دولة رئيس الوزراء الدكتور عبد الله النسور

تحية طيبة وبعد …

نشعر بأن واقعاً مريراً كرسته السياسات المتعاقبة في التعامل مع حقوق الناس وقضاياهم المختلفة ليبلغوا مرحلة لا يمكن فيها نيل تلك المكتسبات إلا بالتعبير والاحتجاج بعد ان كانوا يمنون النفس بان يكونوا راس حربة في مشهد التنمية لا أن يشعروا بالترهل والتخبط والتقصير الحكومي .

وكما تعلمون يا دولة الرئيس فقد توشمنا كل الخير والأمل بحكومتكم  نحن في المجموعة المتحدة القابضة بعد قراركم النظر بحقوق آللاف المساهمين  في إعادة سهم الشركة للتداول رغم الاتفاق المسبق الذي جرى مع رئيس ومفوضي الأوراق المالية والذي ذهب مع الريح  ووعود فريقك الوزاري الذي التقينا به اكثر من مرة قبل ان يتبين ان لنا ان تلك اللقاءات هي من اجل كسب الوقت.

وهنا لابد من التاكيد على ان حكومتكم  التي تتمتع  ب ” البطىء ” في الانجاز  دأبت على ادارة ظهرها لأزمة القابضة دون اي رد وبالتالي فان المشهد الكئيب هو عنوان هذه المرحلة والذي اصبح يزداد سوء مع قدوم حكومة وانصراف اخرى من دون تقدم بل ان التقدم بات في نظرنا يتمثل في الحفاظ على الوضع القائم والجهاد في سبيله للحيلولة دون تحقيق مزيد من الخطوات للخلف .

دولة الرئيس

وبناء على سبق  فقد قررت المجموعة القابضة الدعوة لمشهد احتجاجي سلمي سيأتي تجسيداً لحسنا المسؤول الذي يراعي مصالح آلاف المساهمين غير اننا ندرك بان حكومتكم لن تكون قادرة على فهم تلك الرسالة فهي من تسبب في اشعال فتيل الازمة .

العميد المتقاعد

رئيس مجلس ادارة المجموعة المتحدة القابضة

المـــــديــر العــــام

بســـــام روبيــــــن