اليماني …شكر وتقدير

2014 12 15
2014 12 15

rtyhشكر ا جزيلا لمن يستحقه

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( من لم يشكر الناس لا يشكر الله ) . بمناسبة خروجي من مدينة الحسين الطبية بعد إجرائي عملية جراحية فاني أتوجه لمن وقف إلى جانبي بالشكر على كل لحظه حب ، وإخلاص منحوني إياها يوم مرضي .

إليكم اكتب هذه الكلمات رغم أن حروفها تعجز عن تدارك بعضها ، لكنها كلمات محب فاضت من مشاعر صادقه مليئة بالتقدير والامتنان لكم جميعا .

إنها رسالة ابعثها.للفريق الطبي الذي أجرى لي العملية الجراحية وعلى رأسهم العميد الطبيب علي أبو صيني والعقيد الطبيب طه القطاونة والرائد الطبيب هاني الكفاوين . وكافة الفريق الطبي وأطباء التخدير والممرضين والممرضات في غرفتي العمليات والإنعاش.

والشكر موصول إلى الأيادي البيضاء في جناح الضباط من مختلف الرتب ( ممرضين وممرضات ) الذين طرزوا خيوط الفرح مع كل اشراقة شمس يوم مفعم بالأمل والسعادة والخير والعطاء .

والى العقيد محمد أبو غوش والرائد إبراهيم الريالات . بكم ومعكم يكبر الفرح ويزهو الوطن بانجازاتكم .

ومهما كتبت تبقى كلمات الشكر عاجزة عن وصف كريم عطاءكم النابض بالأمل والعمل . فاشعر أنني مقصر نحوكم . فانتم ينبوع عطاء الخير الذي يروي قلب كل محتاج لعطائكم .

فإليكم جميعا يا من سمحتم لي أن اسرق لحظات الفرح وأنا في قمة الألم . أهديكم حروفي هذه .واخص بالذكر مدير عام الخدمات الطبية الملكية الأردنية . اللواء الطبيب خلف باشا السرحان.

فلكم مني بلا استثناء كل الأماني وأسمى آيات الشكر والعرفان.

الصحافي عبد الله اليماني