اليوم العلمي لقسم اللغة الإنجليزية في العلوم الاسلامية

2015 05 12
2015 05 12

الاسلامية 1صراحة نيوز – أقامت كلية الآداب والعلوم قسم اللغة الإنجليزية في جامعة العلوم الاسلامية يوماً علمياً بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور ياسين الزعبي والأستاذ الدكتور سامي عبد الحافظ نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية .

رحب عميد الكلية الدكتور خالد الجبر بالحضور وقال أن هذا اليوم يأتي ضمن الفعاليات والأيام العلمية التي تقيمها الكلية التي تحظى بدعم مباشر من ادارة الجامعة، وشكر الكلية من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة على جهودهم في إنجاح هذا اليوم.

الدكتورة ليلى العمري رئيس قسم اللغة الإنجليزية وآدابها أكدت حرص الكلية على إقامة مثل هذه الفعاليات لمنح الطلبة مهارات اتصال وقيادة متميزة في اللغة الإنجليزية، تطوير مهارات الطلبة في اللغة الإنجليزية من خلال توظيف وسائل نظرية وتقنية لتدريس مواد الاستماع والمحادثة والقراءة والكتابة والترجمة.

واشتمل اليوم على العديد من الفعاليات كالمقالات والأشعار والقصص من كتابات الطلبة أنفسهم ومشاركات من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية، كما تم تقديم الجوائز الرمزية على الطلبة الفائزين في المسابقات (الصوتيات+ مسابقة التهجئة) التي أقامها القسم في وقت سابق.

ومن الجدير بالذكر بأن طلبة القسم قاموا بدهان درج الكلية كعمل تطوعي بالإضافة إلى لوحة بشرية على شكل (ET) من طلبة القسم والأساتذة، بإشراف الدكتور محمد الحمد