امرأة في الشارقة تعتدي على صديقتها وتكتشف انها ضرتها

2014 10 17
2014 12 14

33صراحة نيوز – رصد – شرطة الشارقة تجقق في واقعة اعتداء امرأة تبلغ من العمر 38 عاما، من جنسية عربية، على صديقتها من نفس الجنسية، وإصابتها إصابات بليغة في أماكن متفرقة من الجسم، بعد أن ضبطتها مع زوجها في منزلهما، بعد أن عادت من المطار فجأة لجلب جواز سفرها الذي كانت قد نسيته. وتبين بعد ذلك أن المجني عليها هي الزوجة الثانية.

وكانت القيادة العامة لشرطة الشارقة تلقت بلاغا بالحادث من الجيران الذين سمعوا أصوات صراخ واشتباكات بين السيدتين. وهرعت فرق الشرطة والإنقاذ والبحث الجنائي والمختبر الجنائي والوحدات المختصة والإسعاف الوطني إلى مكان الحادث، وألقت الشرطة القبض على المتهمة التي قامت بضرب صديقتها وتولت التحقيق في الواقعة. وقامت سيارة الإسعاف الوطني بنقل المصابة “المجني عليها” إلى مستشفى الكويت لتلقي العلاج اللازم.

وقالت المتهمة في تحقيقات الشرطة الأولية إن زوجها البالغ من العمر 45 عاما قام بتوصيلها هي وابنها البالغ من العمر 5 سنوات إلى المطار للسفر إلى بلدها في إجازة، وعندما بحثت عن جواز سفرها ولم تجده قررت الاتصال بزوجها وطلب إحضار جواز السفر لها، ولكنه لم يرد على الهاتف مطلقا بعد اتصالات متكررة، ولذلك قررت العودة إلى المنزل وإحضاره بنفسها حتى تستطيع اللحاق بالرحلة، ولكنها فوجئت عندما قامت بفتح باب الشقة بوجود صديقتها بملابس غير لائقة مع زوجها داخل المنزل، ما أثار غضبها، ومن ثم انهالت بالضرب على المجني عليها، التي قال عنها الزوج إنها زوجته الثانية، وأنه تزوجها مؤخرا دون علم زوجته الأولى.

وأضافت المتهمة أنها لم تكن تتوقع أبدا أن يقوم زوجها التي تزوجته منذ نحو 10 سنوات بالزواج عليها من أخرى وأن تكون تلك الزوجة هي صديقتها تحديدا.