“امنية” تعلن عن شراكات ومبادرات جديدة

2013 03 07
2013 03 07

أعلنت شركة أمنية للاتصالات شراكتها الإستراتيجية مع مركز “بلق اند بلي” الذي يعد واحدا من أكبر وأشهر حاضنات الأعمال في ” السيليكون فالي” إطلاق خدمات تجريبية جديدة تتمثل في طرح تقنية التطوير بعيد المدى “ال تي اي” أو الجيل الرابع للانترنت وبوابتها الدولية للوصول بالشبكة العنكبوتية وتوسعة مركزها لأمن المعلومات لتشمل خدمات جديدة.

  وأعلنت الشركة عن هذه الشراكات والمشاريع التقنية في مؤتمر صحفي عقدته اليوم على هامش فعاليات منتدى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

  وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية إيهاب حناوي إن هذه المشاريع تؤكد سعي أمنية المتواصل للمساهمة في تطوير القطاع بطرح أحدث تقنيات وخدمات الاتصالات تلبية لاحتياجات المستخدمين أفراد وشركات مثل طرح شبكة الجيل الرابع بتقنية “ال تي اي” والبوابة الدولية للربط بالانترنت كما أن هذه الشراكة مع “بلق اند بلي” تؤكد اهتمام الشركة ببيئة الريادة في الأردن ومساعدة الرياديين في قطاع تقنية المعلومات لتحويل مشاريعهم إلى مشاريع عالمية.

  يشار الى أن الأردن من الدول القليلة التي يتواجد فيها مثل هذا المركز والذي بشراكته مع أمنية سيوفر فرصة للشركات الرياديّة الأردنية للتميز والتنافس على مستوى عالمي حيث يعد مركز “بلق اند بلي” من أهم وأشهر حاضنات الأعمال في السيليكون فالي حيث تقدم الدعم والتدريب لهذه الشركات وتمكنهم من التواصل مع الشركات الناشئة والخبراء في السيليكون فالي.

  وقال رئيس دائرة التسويق في شركة أمنية عمر العموش أن الشركة نفذت هذا المشروع بشراكة مع واحدة من أهم شركات الكوابل في المنطقة والعالم “ريلاينس جلوبل كوم” الأمر الذي سيضيف طريق جديدة للربط بالانترنت تلبي الاحتياجات المتزايدة والطلب الكبير على خدمات الانترنت عريض النطاق لمشتركي الانترنت في الأردن.

  وأعلنت شركة أمنية أيضاً عن توسعتها مؤخراً لمركز أمن المعلومات الخاص بالشركة ليشمل لأول مرة خدمات “دي دي اس بروتكشن” أحدث وأفضل طرق وخدمات وحلول أمن المعلومات للشركات والمؤسسات من مختلف القطاعات الاقتصادية، في ظل تنامي مخاطر الشبكة والهجمات الالكترونية حول العالم.

  كما اعلنت عن طرحها تقنية ال تي اي من الجيل الرابع وقالت الشركة أنها أنهت بنجاح وبالتعاون مع شركة “هواوي” العالمية أولى التجارب العملية لطرح خدمات الإنترنت اللاسلكي عريض النطاق من الجيل الرابع بتقنية ال تي اي وهي الأحدث عالمياَ والتي تضاعف سرعات الانترنت اللاسلكي لأكثر من أربع مرات لتبلغ 130 ميجابت في الثانية .