انتخابات 9 فروع في نقابة المهندسين غدا

2015 02 12
2015 02 12

19عمان – صراحة نيوز – تجري غدا الجمعة انتخابات تسعة فروع لنقابة المهندسين في المحافظات من اصل احد عشر فرعا فاز اعضاء مجلسين منها (جرش والكرك) بالتزكية.

وستجري الانتخابات في فروع (إربد والبلقاء والزرقاء والطفيلة وعجلون والعقبة ومأدبا ومعان والمفرق).

ومن المقرر ان يعلن عن الفائزين بالتزكية خلال اجتماع الهيئات العامة لفرعي جرش والكرك، المقررة اليوم والتي سيتم خلالها مناقشة واقرار التقارير السنوية للفروع والحسابات الختامية ومشاريع موازنة العام 2015.

وكانت النقابة قد اقفلت امس الاربعاء باب تسديد الرسوم السنوية لغاية المشاركة بانتخابات الفروع. وتجري انتخابات الفروع في مقارها بالمحافظات من الساعة التاسعة صباحا ولغاية السادسة مساء، حيث سيتم تخصيص صناديق لانتخاب رؤساء الفروع واعضاء مجالس الفروع (رئيس و6 اعضاء لكل فرع) وصناديق لانتخاب ممثلي الفروع في الهيئة المركزية للنقابة.

وتجري عملية فرز الاصوات الكترونيا في كل من الزرقاء واربد، فيما سيتم اتباع الفرز اليدوي في باقي الفروع.

وكانت النقابة قد اغلقت امس الاربعاء باب الترشح لانتخابات الشعب الهندسية (المدنية والميكانيكية والتعدين) التي ستجري في 27 الشهر الجاري، حيث ترشح 201 مهندس لمجالس الشعب الثلاث وممثليها في الهيئة المركزية.

وكانت النقابة قد اغلقت الاحد الماضي باب الترشح لانتخابات الشعب الهندسية (المعمارية والكهربائية والكيماوية) التي ستجري في 24 الشهر الجاري، حيث ترشح 162 مهندسا لمجالس الشعب وممثليها في الهيئة المركزية للنقابة.

ومن المقرر ان تعقد الهيئات العامة الفعلية (الدعوة الثانية) للشعب الهندسية (المعمارية والكهربائية والكيماوية) في 23 الشهر الجاري، فيما تعقد الهيئات العامة الفعلية (الدعوة الثانية) لشعب (المدنية والميكانيكية والتعدين) في 26 الشهر الجاري.