انتهاء اعتصام عمال وموظفي مؤسسة الموانئ

2013 12 25
2013 12 25

29 العقبة – صراحة نيوز – انهى رئيس مجلس مفوضين سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة رئيس مجلس ادارة مؤسسة الموانئ الدكتور كامل محادين اعتصام عمال وموظفي مؤسسة الموانئ اليوم بعد ان اصدر تعميما بعدم ايقاع اي عقوبة بحق المعتصمين منذ اليوم الثامن من الشهر الحالي شريطة عودة كافة العاملين والموظفين الى مراكز عملهم في الميناء حالا .

واكد محادين على ان ميناء العقبة يشكل رافدا اقتصاديا مهما بالنسبة للدولة الاردنية وان اي تأخير عمل او اعاقة عمل فيه يشكل اضراراً بالاقتصاد الوطني.

وقال محادين ان موظفي الميناء وانطلاقا من حرصهم على ان يستمر الميناء يعمل بشكله الاعتيادي وطبيعته المعتادة قد بذلوا كل الجهود المخلصة لتستمر مسيرة البناء والعطاء .

واثنى محادين على كافة الجهود المبذولة من قبل الاجهزة المعنية في العقبة التي حرصت على محاورة المعتصمين من اجل عودتهم الى العمل معتبرا ان هذه الجهود كافة تصب في خدمة الوطن وابناءه والاقتصاد الوطني بشكل عام.

واكد رئيس النقابة العامة للعاملين في الموانئ والتخليص محمود البطوش على ان كافة العاملين عادوا الي مواقع عملهم اليوم بعد وصولهم تطمينات رسمية بعدم المساس بحقوقهم المكتسبة وعدم ايقاع اية عقوبات بحق المعتصمين سابقا.