اندماج شركتين اردنية واماراتية

2016 06 26
2016 06 26

9442dce99acb655b77895f67e29aff53_201371275536420صراحة نيوز – اعلن في عمان اليوم السبت بمقر شركة الأولى لتنظيم الحفلات والمؤتمرات و مقرها الرئيسي عمان عن اتمام اجراءات الاندماج بين فرع شركة الأولى لتنظيم الحفلات والمؤتمرات في الامارات العربية المتحدة – دبي، و شركة ايفينت برو ومقرها دبي، الامارات العربية المتحدة، في شركة واحدة و تحت اسم (مؤسسة الأولى لخدمات الحفلات والمؤتمرات).

وحضر حفل التوقيع على الاتفاقية المبرمة بينهما الرئيس التنفيذي لشركة الأولى أحمد شقور والرئيس التنفيذي لشركة ايفينت برو خالد أهلي .

وقال شقور في تصريح صحفي انه تم توقيع الاتفاقية المبرمة بينهما و التي انتهت مؤخراً و خلال فترة قياسية من اتمام عملية الدمج،وتم تأسيس مجلس ادارة جديد للشركة و ادارة تنفيذية جديدة بحيث تم انتخاب شقور رئيساً لمجلس الادارة للشركة الجديدة.

و أضاف أن دمج الشركتين في دبي سيكون لتلبية النمو العالمي السريع في صناعة إدارة الفعاليات و المؤتمرات و التي ستكون من اكبر الشركات في هذا المجال في المناطق المجاورة.

بدوره أشار أهلي الى أن الدمج بين الشركتين كان من السهل انجازه، فشركة ايفينت برو من أكبر شركات ادارة الحفلات والمؤتمرات في دبي و كذلك الأمر بالنسبة لشركة الأولى لتنظيم المؤتمرات والحفلات، فهي من الشركات الرائدة في مجالها في عمان، و مما سهل العملية أن رئيسي الشركتين يحملان نفس الفلسفة و الاحترافية في العمل و في احراز افضل و انجح النتائج المقدمة للعملاء.