انشاء خمس ملاعب بعمان استعدادا لكأس العالم للسيدات

2015 06 29
2015 06 29

2015629150RN508صراحة نيوز – اعلن نائب رئيس اتحاد كرة القدم المهندس صلاح صبرة، عن طرح عطاءات انشاء 5 ملاعب في مناطق مختلفة من العاصمة عمان، استعدادا لاستضافة مباريات بطولة كأس العالم للسيدات التي تجري العام المقبل.

واوضح صبرة أن امانة عمان الكبرى قامت بطرح العطاءات، لانشاء 5 ملاعب ضمن مواصفات متميزة، بحيث يكون احد هذه الملعب منجل بالنجيل الطبيعي، من اجل استضافة تدريبات المنتخبات المشاركة في البطولة.

واضاف : الملاعب الخمسة ستوزع على مناطق خريبة السوق وملعبان في منطقة غمدان، وملعب في طبربور وملعب في شفا بدران، بحيث يتم زراعة ملعب خريبة السوق بالنجيل الطبيعي، فيما تزرع الملاعب الاربعة الاخرى بالعشب الصناعي صاحب المواصفات المتميزة.

واعتبر صبرة ان تلك الملاعب ستكون مخصصة فقط لاستقبال تدريبات المنتخبات المشاركة، ولن تقام عليها مباريات رسمية في بطولة كاس العالم التي تعتبر احد اهم الاحداث الرياضية العالمية.

ونوه نائب رئيس اتحاد كرة القدم الى ان هذه الملاعب ستوزع على الاندية عقب انتهاء منافسات كاس العالم، وذلك في اطار حرص الاتحاد على دعم الاندية.

وكشف صبره عن أن يوم 30 ايلول المقبل، سيكون موعدا لبدء العد التنازلي لاستضافة كأس العالم للسيدات الذي تبدأ فعالياته في الاردن اعتبارا من 30 ايلول من عام 2016.

وأكد صبرة أن سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد الكرة يحرص على متابعة ادق تفاصيل التحضير لاستضافة هذا الحدث العالمي الذي يعد مكسبا للاردن، مشيرا الى ان سموه كان صاحب الفضل في اقامة مثل هذا الحدث الرياضي العالمي في الاردن، كونه سينعكس ايجابا على الكرة الاردنية وخاصة النسوية، كما سينعكس ايجابا على الاردن في مختلف الجوانب خاصة فيما يتعلق بالسياحة والترويج للاردن في جميع انحاء العالم.

عكاشة صندوق الزكاة 0796879431