انطلاق فعاليات صيف عمان في حدائق الحسين

2013 08 18
2013 08 18

635123791857898929انطلقت في حدائق الحسين مساء اليوم السبت فعاليات مهرجان صيف عمان التي تنظمها أمانة عمان الكبرى، بمشاركة فرق محلية وفنانين اردنيين.

واشتملت فعاليات اليوم الاول للمهرجان الذي افتتحه مدير المدينة المهندس فوزي مسعد، على فقرات شارك بتقديمها الفنان ماجد زريقات وفرقة موسيقات القوات المسلحة وفرقة امانة عمان، اضافة لعروض كرتونية وقراءات قصصية على مسرح الاطفال.

ودعت مديرة هوية عمان مديرة المهرجان روزين النبر، المواطنين والزوار للمشاركة في المهرجان مشيرة الى ان مهرجان هذا العام يشتمل على مختلف الفقرات الفنية والثقافية.

وقال ان المهرجان يهدف الى الترويح عن المواطنين من خلال الاجواء الكرنفالية التي يشهدها المكان، لافتة الى ان المهرجان يضم معارض واعمال حرفية ويدوية تسهم في التعريف بالمنتجات المحلية وتسويقها.

ويحيي امسيات المهرجان الذي يشارك فيه شباب كلنا الاردن وفرقة جامعة البتراء، كل من الفنانين يحيى صويص، وزين عوض، وحسام ووسام اللوزي، ومحمد رمضان، ومحمد اربيحات، وحسين السلمان، وحسين طبيشات.

يشار الى ان المهرجان الذي يستمر اسبوعا، يشتمل على برنامج مسرح الاطفال الذي تبدأ فعالياته مساء كل يوم بعرض لشخصيات كرتونية ورسومات رملية، وفرات ترفيهية، اضافة الى عروض تجارية لمنتجات جارا وكراكيب وايادي وصندوق المرأة.