انما الاردنيين اخوة كما هم المؤمنون

2014 12 25
2014 12 25

ft56بقلم : خالد الصفران البلاونة

تابعت كما يتابع كافة محبي الاردن خبر اسر الطيار الاردني البطل معاذ الكساسبة , وانتابني كما الكثير منكم الحزن على اسره ولكن مما قوى عزيمتي وشعوري بالفخر باردنيتي هو تكاتف وتعاضد الجميع .

ليس غريبا على شعبنا الاردني الطيب المعطاء بان يصبحو جميعا اهل وعشيرة للملازم الطيار البطل معاذ الكساسبة . شعبنا الاردني العظيم بقيادتنا الهاشمية الحكيمة في كافة اوقات الفرح والترح هم جميعا اهل و اسرة واحدة متحابة يجمعهم حبهم للقيادة الهاشمية و انتمائهم للتاج الملكي و للعلم الاردني و للارض الاردنية الطهور .

ثقتنا بدون حدود بعودة ابننا الاردني البطل الى عرين الاردن الاغر , لان كل الانسانية معنا تشد على ايدينا و تقوي من عزيمتنا .

الجندي الاردني اينما حل واينما نزل كان سفيرا للحب والسلام و اغاثة الملهوف و الدفاع عن المظلوم لتقوية ركائز العدل والانسانية على الارض سوف يبقى الاردن شوكة في حلق كل من تسول له نفسة الاعتداء على الانسانية ويبقى تلك الصخرة التي تتحطم عليها اماني الاشرار .

هنا الاردن يا سادة يا كرام , رمز السلام والانسانية ويبقى بابا الى الحرية والامن والامان لكافة مشردي الارض لمن يطلبون السلام ,ويبقى الجندي الاردني يقف على ثغور الانسانية في كافة بقاع الارض يدافع بالغالي والنفيس عن حياة الانسان لاجل حياة افضل للبشرية , فجندينا الاردني خدم ويخدم في القارة السمراء وفي اوروبا والامريكتين واسيا وفي اي مكان كان لوجودة خدمة للانسانية يكون هناك الاردني الباسل .

ان شاء الله في القريب العاجل سوف يعود لنا ابن الاردن البطل الملازم الطيار معاذ الكساسبة ويعانق سماء الاردن .

الاردن على الدوام قريب من الجميع ولخدمة الجميع وقيادتنا الهاشمية الحكيمة وقبطان سفينتنا الاردنية الهاشمية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين لديه من الحكمة والدراية للتغلب على كافة المحن , كما انقذ الاردن فيما سبق من شر التغيرات التي حصلت في المنطقة العربية والتي ولدت كما نشاهد اليوم اثارها في سوريا والعراق وفي بلاد اخرى مختلفة .

فليبقى الاردني نسرا يحلق عاليا في فضاء الارض ليحمي الانسانية في كل مكان .

نسأل الله العلي القدير ان يفك اسر البطل الاردني معاذ الكساسبة .

مع عظيم انتمائي للاردن ارضا وانسانا وقيادة ايطاليا