اوبتيمايزا تحصل على جائزة أفضل شريك محلي لشركة ميكروسوفت للعام 2015

2015 07 28
2015 07 28

mhaصراحة نيوز – أعلنت اوبتيمايزا اليوم عن حصولها على جائزة أفضل شريك محلي لشركة ميكروسوفت في الأردن للعام 2015، وذلك ضمن مجموعة من الشركاء على مستوى العالم استطاعوا أن يحققوا التميز والابتكار في تطبيق حلول ميكروسوفت لدى عملائهم في دولهم المختلفة.

وعلق الرئيس التنفيذي لاوبتيمايزا، ماجد سفري، على ذلك قائلاً: “إن الحصول على مثل هذه الجائزة فخر لنا واعتراف بجهودنا المتميزة في المساهمة في نمو قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الأردن.” وأضاف: “تتعاون اوبتيمايزا مع ميكروسوفت لتقديم أفضل الخدمات لكبرى المؤسسات العامة والخاصة في الأردن، حيث نعمل جاهدين من خلال هذه الشراكة على تزويد هذه المؤسسات بأحدث التكنولوجيا أولاً بأول، بما يتيح لها تطوير عملياتها والنمو والوصول إلى التميز في الأداء.”

وقد تم تقديم الجوائز ضمن عدة فئات، وتم اختيار الفائزين من ضمن 2300 شركة موزعة على 108 دول من مختلف أنحاء العالم. وقد تم اختيار اوبتيمايزا نظراً لتقديمها لخدمات وحلول متميزة وحسن تمثيلها لميكروسوفت في الأردن.

إن جائزة أفضل شريك محلي لميكروسوفت للعام تمنح للشركات التي تثبت جدارتها وامتيازها في تقديم حلول ميكروسوفت لزبائنها المتعددين خلال عام كامل. وقد تم منحها لاوبتيمايزا نظراً لنجاحها في التعاون مع مكتب ميكروسوفت الأردن بكفاءة عالية، وقدرتها على الابتكار والتأثير الإيجابي في خدمة الزبائن للوصول إلى رضاهم والحصول على زبائن جدد.

ومن جهته، علق نائب رئيس ميكروسوفت، مجموعة الشركاء الدوليين، فيل سورجين: “نفخر بأن نمنح اوبتيمايزا لقب أفضل شريك محلي لميكروسوفت للعام،” وأضاف: “إن مثابرة اوبتيمايزا وإصرارها على تقديم القيمة المضافة لزبائننا المشتركين ما هو إلا مثال على التميز في مجموعة شركاءنا.”

إن جائزة أفضل شريك محلي لميكروسوفت تلقي الضوء على الشركاء الذين نجحوا في تطوير حلول مبنية على تكنولوجيا ميكروسوفت ومتميزة للغاية خلال العام المنصرم.