“اورانج” الأردن تطلق تعرفات خاصة للمكالمات بين المملكة ومصر

2016 03 09
2016 03 09

S2_orange-iphone1القاهرة – صراحة نيوز – قال نائب رئيس مجموعة اورنج في افريقيا والشرق الأوسط وآسيا، عضو مجلس ادارة مجموعة الاتصالات الاردنية ميشيل مونزاني، ان اطلاق العلامة التجارية “اورانج” في مصر جاء بعد نجاح العلامة التجارية للمجموعة في الاردن، وتحقيقا لاستراتيجية الشركة 2020.

واضاف في مؤتمر صحفي عقده اليوم والرئيس التنفيذي لاورنج الاردن جيروم هاينك على هامش اطلاق الشركة لعلامتها التجارية في القاهرة، “ان مصر تمثل أكبر دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من حيث التعداد السكاني، وهي سوق حيويلـ (اورانج)، وتعتبر نقطة تحول كبير لعمليات المجموعة الاقليمية”، مشيرا الى ان “اورانج” العالمية استحوذت على نحو 99 بالمئة من اسهم شركة موبينيل المصرية.

واشار الى ان الخطوة المقبلة ستكون اطلاق العلامة التجارية “اورانج” في كل من المغرب وتونس، لتصبح في اربع دول في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا، ولتفتح نافذة امام مشتركيها للاستفادة من مزايا العلامة التجارية التي تتمثل بالتعرفات الخاصة على المكالمات الدولية والتجوال الدولي، والاستثمارات المشتركة، ومشاركة المحتوى باللغة العربية والخدمات بين الدولتين، اضافة الى مبادرات المسؤولية الاجتماعية المشتركة كبرامج ريادة الأعمال.

من جانبه اعتبر هاينك اطلاق العالمة التجارية “اورانج” في مصر خطوة هامة بالنسبة لمشتركي “اورانج” في كل من الاردن ومصر، ما يمهد لشراكات جديدة، مشيرا الى ان الإحصاءات الرسمية الاخيرة اظهرت ان هناك 636 الف مصري يقيمون في المملكة، الامر الذي سيدفع بالشركتين للاستفادة من مزايا العلامة التجارية.

وأعلن هاينك خطة “اورانج” الاردن للاستفادة من دخول العلامة التجارية الى مصر، حيث صممت الشركة عروضا جديدة تمكن مشتركيها من الحصول على تعرفة مخفضة للاتصالات الدولية، وتوفير باقة واسعة من الحزم والخيارات المصممة لتلبية مختلف احتياجات المشتركين في مجال الاتصالات عبر البلدين.

وفيما يتعلق بأسعار التجوال الدولي للمشتركين في الدول التي تتواجد فيها اورانج، اكد جيروم ان الشركة تبحث في تخفيض تكاليف التجوال الدولي ضمن شبكة المجموعة في هذه الدول.