اورانج الأردن تطلق خدمات الألياف الضوئية

2014 10 15
2014 10 15

22صراحة نيوز –  أعلنت اورانج الاردن عن اطلاق مرحلة تجربة شبكتها للجيل الرابع كما اعلنت عن الاطلاق التجاري الرسمي لخدمات شبكتها للألياف الضوئية مع عرض “فايبر سبيد1”.

وبين الرئيس التنفيذي للشركة جان فرانسوا توما خلال مؤتمر صحفي الاربعاء، ان اورانج وبتحقيقها لهذا الانجاز برهنت على مكانتها كمشغل يتولى قيادة تشكيل التوجهات الجديدة ضمن قطاع الاتصالات، من خلال ادخال كل ما هو جديد من أحدث التكنولوجيات إلى المملكة، وعبر إحداث ثورة في مجالي الإنترنت اللاسلكي والسلكي عريضي النطاق.

واشار الى ان مشتركي اورانج الأردن سيكونون خلال مرحلة تجربة شبكة الجيل الرابع التابعة للشركة الأوائل على مستوى المملكة في تجربة مزايا خدمات الجيل الرابع المتنوعة في عدد من مناطق الكثافة السكانية والتجارية حول العاصمة عمّان.

واضاف ان عرض “فايبر سبيد1″، سيقدم لزبائن اورانج وعلى مدار الساعة امكانية التنزيل غير المحدود وبمعدل سرعة يصل إلى 80 ميغابت/ للثانية الواحدة، إلى جانب حزمة من المزايا التي تشمل المكالمات غير المحدودة على الشبكة للخط الأرضي الثابت والخلوي داخل المملكة، بالإضافة إلى تخفيضات كبيرة على تعرفات المكالمات الدولية تبدأ من 3 قروش/للدقيقة الواحدة.

وبين انه من خلال توفير سرعات إنترنت هي الأعلى في الأردن عند التحميل والتنزيل، ستتيح خدمات الجيل الرابع من اورانج للأردنيين عيش تجربة تواصل أفضل عبر الإنترنت اللاسلكي المعززة بنطاق أوسع من التطبيقات المخصصة للهواتف الخلوية.

واوضح ان اورانج الأردن ستغطي خلال هذه المرحلة عدداً من أكثر مناطق الكثافة السكانية والتجارية في العاصمة بخدمات الجيل الرابع اهمها شارع الرينبو وسيتي مول وتاج مول وتوسعة مكة مول وفندق الفورسيزونز ومبنى الإدارة العامة للشركة، ومنطقة عبدون الجنوبي، ودوار عبدون، وقاعة فندق الشيراتون الرئيسية، وكل من جنوب وشمال بوليفارد العبدلي.

واشار الى ان اورانج الأردن تمتلك استراتيجية واسعة النطاق لاطلاق شبكة وخدمات الجيل الرابع رسمياً ستعلن عنها في حينه. بترا