اورانج الأردن تطلق خدمة موبايل تي في بنسختها الجديدة مجانا

2013 05 07
2013 05 07

أعلنت اورانج الأردن عن إطلاق نسختها الجديدة من خدمة (تي في موبايل) التي تتفرد بتقديمها في المملكة لتقدمها لمشتركي خدماتها للجيل الثالث دون أي رسوم للاشتراك،باستثناء رسوم الوصول للقنوات و مشاهدتها.

  وحسب بيان صحافي عن اورانج اليوم فقد جاء إعادة إطلاق الخدمة بنسختها الجديدة لمنح المشتركين فرصة الاستمتاع بمشاهدة المزيد من مسلسلاتهم وأفلامهم وبرامجهم المفضلة عبر هواتفهم الخلوية في أي وقت وأينما تواجدوا .

  وأوضحت رئيسة وحدة الأعمال الجديدة والخدمات الرقمية في اورانج الأردن إيمانويل زيربيب أن هذا الأمر يشكل خطوة جديدة باتجاه تعزيز مكانة اورانج الأردن وقدرتها في السوق المحلية،ما سيمكنها من مواصلة لعب دور محوري في تطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني بشكل عام وصناعة المحتوى الرقمي وتعزيز انتشاره بشكل خاص،بما يتماشى مع التطورات الجارية والخدمات والعروض المطروحة في الأسواق العالمية.

  من جهته قال مدير التسويق في وحدة الأعمال الجديدة والخدمات الرقمية في اورانج الأردن سهل الصلاح أن التطوير الذي شهدته خدمة (تي في موبايل) وتقديمها بشكل مجاني يعتبر إضافة نوعية لباقة خدمات اورنج الأردن العصرية والمصممة لمواكبة تطلعات مشتركيها ومنحهم قيمة مضافة وميزة تنافسية جديدة،مشدداً على حرص شركته على الاستثمار في خدمات المحتوى عبر الهواتف الخلوية،وعلى توسيع وتنويع خدماتها المبتكرة والتي تهدف من ورائها لتسهيل حياة مشتركيها وجعلها أكثر متعة.

  يذكر أن اورانج الأردن تقدم لما يزيد عن أربعة ملايين مشترك خدمات اتصالات متكاملة تتنوع بين خدمات الثابت والخلوي والإنترنت وخدمات ربط وحلول الأعمال ضمن حزم وباقات متنوعة والمدعومة بتقنية الجيل الثالث التي تتميز بكفاءتها العالية .