اورانج الاردن ترعى الملتقى الرابع للشركات الصناعية الصغيرة والمتوسطة

2013 06 22
2013 06 22

581أعلنت اورانج الأردن عن رعايتها للملتقى الرابع للشركات الصناعية الصغيرة والمتوسطة من خلال تزويد الملتقى بكافة حلول وخدمات الاتصالات اللازمة لتسيير فعالياته.

  وحسب بيان صحفي عن اورانج اليوم السبت تأتي الرعاية على ضوء اتفاقية الشراكة التي وقعتها اورانج الأردن ممَثَّلةً بنائب رئيسها التنفيذي/ الرئيس التنفيذي لوحدة عمل المؤسسات المهندس سامي سميرات مع جمعية الشركات الصناعية الصغيرة والمتوسطة، ممَثَّلةً برئيسها، المهندس فتحي الجغبير.

  وقال سميرات ان هذه الاتفاقية والرعاية تأتي نظراً لأهمية الملتقى باعتباره منصة مثالية لتحفيز القطاع الصناعي، وتحسين المنتج المحلي وتعزيز الوعي به وتسليط الضوء على جودته وميزاته، إلى جانب ما يسهم به في توسيع وتنويع القاعدة الصناعية عبر فتح الآفاق أمام الرياديين وأصحاب المشاريع الصناعية الصغيرة والمتوسطة القائمة والناشئة على حد سواء من خلال منحهم الفرصة للالتقاء بالمستثمرين والشركاء المحتملين والموردين والموزعين ومدراء الأسواق من أجل تبادل الخبرات والآراء وتنمية الأعمال وتطويرها.

  وأضاف ان اورانج الأردن حريصة على رعاية الفعاليات المختلفة انطلاقاً من استراتيجيتها للمسؤولية المجتمعية بتقديم الدعم لمختلف القطاعات وخصوصا قطاع الأعمال الصغيرة والمتوسطة لما لها من آثار إيجابية على الاقتصاد الوطني وخلق فرص العمل والاستثمار وفتح الأسواق الخارجية والتصدير.