اورانج الاردن ينفرد بالرعاية الحصرية لسوفكس 2014

2014 05 18
2014 05 18

29عمان – صراحة نيوز – قدمت اورانج  الأردن مؤخرا رعاية الاتصالات الحصرية لمعرض معدات القوات الخاصة “سوفكس 2014 ” الذي افتتحه جلالة الملك عبدالله الثاني و عدد من رجالات الدولة من أعيان و نواب ووزراء، بالإضافة إلى القيادات العسكرية وكبار الضيوف من الوفود المشاركة.

وزودت اورانج الاردن فعاليات المعرض بكافة خدمات الاتصالات السلكية و اللاسلكية اللازمة من Wi-Fi وADSL وISDN PRI و3G dongles وخطوط الهاتف الخلوي والثابت، مع توفير جميع الأجهزة من حواسيب ثابتة و محمولة و أجهزة الدعم اللوجيستي من فاكسات و طابعات في جميع أنحاء المعرض.

هذا و يعتبر معرض سوفكس من أكبر المعارض على مستوى العالم في مجال الصناعات العسكرية و الدفاعية بمشاركة أكبر المنتجين العالميين في مجال الدفاع العسكري و المهام الخاصة و مكافحة الإرهاب. وقد جاءت شراكة اورانج الأردن مع المعرض تجديداً للعلاقة الوطيدة التي تجمعهما منذ عدة سنوات.

وأكد الرئيس التنفيذي لـ اورانج الأردن جان فرانسوا توما على أهمية الشراكة بين الطرفين موضحاً بأن شركة اورانج لطالما كانت الأقرب للمؤسسة العسكرية والمعرض. وأشاد توما بالنجاح الكبير الذي يحققه معرض سوفكس، إذ أنه على رأس قائمة المعارض العسكرية في العالم، مما جعل الأردن من أهم الواجهات العالمية في هذا المجال.

كما و أقامت الشركة معرضاً ضمن أجنحة معرض معدات القوات الخاصة “سوفكس 2014” عرضت من خلاله بعضاً من الخدمات التي تقدمها الشركة مثل عروض الخطوط الخلوية والإنترنت لتوفيرها لزوار المعرض والمشاركيبن بفعالياته وذلك بهدف تعزيز أواصر التعاون مع سوفكس من خلال تقديم خدمات إتصالات متكاملة بجودة عالية وتعزيز مكانة اورانج في سوق الإتصالات.

ومن جانبه قال نائب الرئيس / المدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات لـ اورانج الأردن سامي سميرات أن الرعاية التي قدمتها الشركة لمعرض سوفكس تأتيا استمرار لمسيرة الدعم و الشراكة الناجحة بين اورانج والمؤسسة العسكرية على مر السنين. كما أنها تجسد امتنان الشركة وتقديرها للمؤسستين العسكرية والأمنية على الشراكة الطويلة والناجحة بين الطرفين مثمناً في نفس الوقت على الدور الكبير الذي تقوم به هاتين المؤسستين في تعزيز الأمن والاستقرار في المملكة..