اورانج تختار حلول اريكسون لتحديث شبكتها

2014 01 15
2014 01 15

260 عمان – صراحة نيوز – وقعت اورانج الاردن اتفاقية مع شركة اريكسون العالمية تم من خلالها اختيار حلول اريكسون البيئية والمستدامة لتحديث شبكتها وتوفير التغطية الافضل وعملية الاتصال الأحسن لمشتركيها.

كما تعزز الحلول المبتكرة والصديقة للبيئة من تجربة مشتركي اورانج الأردن في عالم الاتصال كما توفر في استهلاك الطاقة من قبل كل مشترك مما يسمح لأورانج بتخفيض الآثار الجانبية على البيئة.

وقال الرئيس التنفيذي لأورانج الأردن جان فرانسوا توماس خلال مؤتمر صحافي ان اريكسون تدعمنا في اهدافنا الاستراتيجية التوسعية وفي جهودنا المستمرة لتقديم افضل نوعية اتصال ممكنة لمشتركينا ولقد قمنا على مدى سنواتنا العديدة كمشغل في الاردن بمساهمات كبيرة في تطوير قطاع الاتصالات، وتمكّنا بفضل شراكاتنا القيمة مع روّاد صناعة الاتصالات كأريكسون، من تقديم التواصل العالي الجودة الذي يعزز موقعنا في هذا القطاع في الاردن ولا شك ان شراكتنا سوف تستمر في النمو في المستقبل”.

من جهته قال رئيس اريكسون لمنطقة شمال الشرق الاوسط طارق سعدي ان شراكتنا المستمرة والطويلة الامد مع اورانج الأردن هي شهادة على المرونة وسعة الاداء المتعدد الذي توفره حلول اريكسون للمشغلين لتتمكن اورانج الأردن من الاستجابة لطلبات مشتركيها المتزايد .

واشار الى ان اريكسون هي المزود الوحيد لاحتياجات شبكة الاتصالات لدى اورانج الأردن منذ 13 عاما حيث ساعدت المشغّل في بناء شبكة نظام الاتصالات بالهواتف الجوّالة الاساسية وشبكة الجيل الثالث ومؤخرا في تحديث شبكة الجيل الثاني التابعة للمشغّل وتوسيع شبكة الجيل الثالث.