اورانج تطلق حلول “VPN” وانترنت الأعمال بحلة جديدة

2013 05 29
2013 05 29

106اعلنت Orange الأردن بعمان أمس عن إطلاق حلول”VPN” وانترنت الأعمال بحلتها الجديدة والتي تعد من أحدث حلول الاتصالات لقطاع الأعمال.

جاء الإعلان عن الحلول المطورة والتي تستهدف زبائن Orange الأردن في قطاع الشركات، ضمن مؤتمر صحفي بحضور الرئيس التنفيذي للشركة جان فرانسوا توما، والرئيس التنفيذي للشركة الأردنية لخدمات نقل البيانات في Orange الأردن سامي سميرات وعدد من مسؤولي الشركة.

وأوضح توما خلال المؤتمر الصحفي أن حلول “VPN” وانترنت الأعمال تأتي امتداداً لخدمات تأجير خطوط الإنترنت و”VPN”؛ إذ أنها تعد النسخة المطورة والمحدثة منها، والتي تتماشى مع استراتيجيه Orange الأردن المتمثلة بتوفير أحدث الحلول التكنولوجية ذات الجودة، مبيناً أن Orange الأردن هو المشغل الوحيد في المملكة الذي يمتلك أقوى حلول الاتصالات.

وبين أن هذه الحلول التي تقدمها الشركة كأول مشغل في المملكة على شكل باقات مبسطة ومتضمنة لمزايا متعددة, ستسهم في تعزيز قدرتنا على تلبية احتياجات كافة قطاعات الأعمال ضمن أعلى مستويات الكفاءة بأسعار منافسة وحلول مميزة من خلال التزويد والإدارة والأهم وهي المتابعة المستمرة لجودة خدمات الإنترنت والربط الشبكي التي يشرف عليها فريق عمل متكامل ومتخصص، ستسهم في تعزيز قدرتنا على تلبية احتياجات كافة قطاعات الأعمال ضمن أعلى مستويات الكفاءة، وبالتالي الوصول بالزبائن الحاليين إلى مستويات عالية من الرضا، فضلاً عن جذب زبائن جدد، الأمر الذي سيؤدي بدوره إلى بلوغنا مستويات جديدة من التميز والنجاح.

وأكد على التزام Orange الأردن التزامها التام بتحديث وتطوير شبكاتها لضمان مواصلتها ابتكار وإطلاق خدمات متكاملة في مجال الاتصالات، مشيراً إلى أن حلول “VPN” وانترنت الأعمال التي تتيحها شركته بحزم ومزايا متنوعة، ستشكل مستقبلاً منصة أساسية لإطلاق العديد من الخدمات والمنتجات غير المسبوقة.

ولفت سميرات خلال المؤتمر بأن هذه الحلول تعتبر الأكثر فعالية في مواجهة حوادث انقطاع الشبكات لأي سبب كان, كما أنها ستلعب دوراً محورياً في تنمية قطاع الأعمال وتعزيز إنتاجيته، نظراً لقدرتها على تعزيز عملية الاتصال والتواصل بين المكاتب المنزلية ومقار المؤسسات والشركات الكبرى وفروعها البعيدة، وذلك لما تتيحه من مرونة في إضافة مواقع أو مستخدمين جدد أو توفير أعلى سرعات الاتصال.

وأضاف أن البنية التحتية الواسعة والممتدة التي توفرها Orange الأردن، ستسهم بدورها في تخفيض التكاليف التشغيلية المتمثلة في تكاليف نقل وتبادل البيانات، وتكاليف الاستثمار في توسيع البُنية التحتية، كل ذلك ضمن شبكة خاصة آمنة، توفر إمكانية مراقبة نقاط الاتصال، وحجم البيانات التي يتم تمريرها مع المدة الزمنية للاتصال من خلال تطبيق تم بناؤه خصيصا ضمن هذه الحلول, حيث سيسمح هذا التطبيق متابعة حالة الخطوط من زبائن حلول”VPN” وانترنت الأعمال من أي مكان عن طريق الانترنت, وأضاف بأنه سيتم الشرح و الإعلان عن الخدمة للزبائن في اليوم اللاحق للمؤتمر.

ويذكر بأن Orange الأردن، صاحبة العلامة التجارية لمجموعة فرانس تيليكوم، تحرص على توفير أفضل خدمات الاتصالات التي تشمل خدمات الثابت، والخلوي، والإنترنت وخدمات المحتوى عالية الجودة لتلبية احتياجات حوالي 4 مليون مشترك من مختلف القطاعات والشرائح.