اورانج تقدم دعما لبرامج حملة البر والاحسان

2014 11 19
2014 11 19

2 عمان – صراحة نيوز – قدمت اورانج الاردن دعما لحملة البر والاحسان التي ينفذها الصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية وتستهدف الاسر المحتاجة والطلبة الفقراء في المملكة.

ووقع الجانبان اليوم الاربعاء اتفاقية في اطار الشراكة المستمرة بينهما منذ ما يزيد عن 10 اعوام لتأطير الدعم الذي تقدمه اورانج الاردن لبرامج الحملة التي ينفذها الصندوق وتشمل المنح الدراسية والمساعدات العينية والطبية والمشاريع المدرة للدخل.

وتعتبر الحملة، التي اطلقها الصندوق عام 1991، اول حملة وطنية تسعى للوصول للأسر الفقيرة بهدف تحسين مستوى معيشتها من خلال تقديم المساعدات الانسانية المختلفة لها والمنح الجامعية لأبنائها، وكذلك مساعدتها على ادارة شؤونها بشكل ذاتي من خلال تمكينها من بعض المشاريع الصغيرة .

ويستفيد ما يقارب 15000 شخص من برامج الحملة المختلفة كل عام ما يجعلها نموذجا للعمل الخيري الوطني الذي ينفذ في اطار من الشراكة ما بين القطاعين العام والخاص، ويجسد الرسالة الانسانية للحملة والمسؤولية الانسانية والمجتمعية للجهات المشاركة فيها.

ووقع الاتفاقية المديرة التنفيذية للصندوق الاردني الهاشمي فرح الداغستاني، والرئيس التنفيذي لاورانج الاردن جان فرانسوا توما.

واكدت الداغستاني اهمية الشراكة الايجابية والفاعلة ما بين اورانج الاردن والصندوق الاردني الهاشمي التي سنتعكس اثارها على الاسر الاردنية المحتاجة في كافة مناطق المملكة.

وأشادت بالدعم المستمر الذي تقدمه اورانج الاردن لحملة البر والاحسان، فيما اكدت اهمية الشراكة ما بين القطاعين العام والخاص لتحسين معيشة الاسر الاردنية المحتاجة.

وبينت الداغستاني ان حملة البر والاحسان قصة نجاح وطنية وان استمرار هذه القصة وزيادة نجاحاتها تتطلب من الجميع التعاون معها لتوفير التعليم المتميز والمساعدة الطبية والانسانية لابناء الوطن المستهدفين.

من جانبه، عبر الرئيس التنفيذي لاورانج الاردن جان فرانسوا توما، عن اعتزاز اورانج بالشراكة مع الصندوق الاردني الهاشمي انطلاقا من الجهود الانسانية النبيلة التي يقوم بها الصندوق تجاه الاسر الفقيرة والطلبة المحتاجين وبخاصة في مجال الخدمات الطبية والمنح الدراسية.

واكد ثقته بالدور الذي يقوم به الصندوق لايصال المساعدات والدعم الى مستحقيه من الاسر والطلبة وقدرته كذلك على تحقيق الاهداف الانسانية التي يسعى اليها.

وجدد توما التزام اورانج الاردن بالشراكة مع الصندوق الاردني الهاشمي وتطويرها خلال السنوات المقبلة في مجالات ومحاور جديدة، مؤكدا حرص الشركة على الوصول الى الاسر المحتاجة في المناطق النائية والاقل حظا في انحاء المملكة كافة.