“اورانج” توقع اتفاقية شراكة مع فورد للمركبات

2013 04 27
2013 04 27

أعلنت اورانج الأردن مؤخراً عن توقيعها لاتفاقية شراكة مع الشركة التجارية الصناعية وكلاء سيارات فورد الأمركية وسوزكي اليابانية وشاحنات يو دي UDاليابانية ومعدات CASE الهندسية وكسارات بورسكرين البريطانية، توفر بموجبها مجموعة من حلول الأعمال المتكاملة وحلول الربط الشبكي، إلى جانب خدمات الاتصالات والإنترنت.

وتأتي هذه الشراكة نتيجة لسعي اورانج الأردن لتوسيع قاعدة زبائنها من كبرى الشركات والمؤسسات الوطنية العاملة في مختلف القطاعات في المملكة، والتي تعمل على تزويدها بخدمات اتصالات متكاملة تتنوع بين خدمات الثابت والخلوي والإنترنت وخدمات ربط وحلول الأعمال ضمن حزم وباقات متنوعة التي تتميز بجودتها وكفاءتها العالية، وذلك بما يتناسب مع احتياجات كل شركة أو مؤسسة وحجم أعمالها ومتطلباتها.

وأكد نائب الرئيس التنفيذي لـ اورانج الأردن , الرئيس التنفيذي للشركة الأردنية لخدمات نقل البيانات سامي سميرات على أهمية الشراكة مع الشركة التجارية الصناعية، لما تعكسه هذه الشراكة من ثقة قطاع الأعمال في المملكة بخدمات اورانج الأردن وحلول الاتصالات المتكاملة التي تقدمها.

وأضاف أن اورانج الأردن حريصة على توفير كافة خدمات ومنتجات وحلول الاتصالات المتطورة لجميع القطاعات التي تعتمد على توفر بنى تحتية قوية وشبكة اتصالات متكاملة لزبائنها بهدف تعزيز الكفاءة وسرعة الأداء والإنتاجية لديهم، الأمر الذي يسهم بدوره في تحسين الأداء الاقتصادي والتنمية المستدامة.

ومن جانبه عبّر المهندس عكرمة محاسنة، الرئيس التنفيذي للشركة التجارية الصناعية عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية، مشيراً إلى أن اختيار الشركة التجارية الصناعية قد وقع على اورانج الأردن لسجلها الحافل بالإنجازات ولتميزها بما تقدمه لزبائنها من خدمات مواكبة لما يتم تقديمه على المستوى العالمي، ومتماشية مع أرقى معايير صناعة الاتصالات.

وأكدً بأن هذه الشراكة تعتبر نموذجاً للشراكات الفاعلة التي ستعود بالفائدة على طرفيها، منوهاً إلى حرص الشركة على تطوير خدمات الاتصالات المتقدمة لموظفيها لتسهيل التواصل فيما بينهم من جهة وبينهم وبين عملائهم من جهة أخرى.