اورنج الأردن تتواصل مع زبائنها بمناسبة إطلاق خدمات الجيل الرابع

2015 06 20
2015 06 20

_55578_23صراحة نيوز – اطلقت اورنج الأردن حملة تفاعلية في إطار احتفالاتها بإطلاق خدماتها للجيل الرابع تجارياً في المملكة استهدفت من خلالها كافة شرائح المجتمع.

وحسب بيان صحافي عن اورنج اليوم شهدت الحملة إقامة العديد من الفعاليات في عدة مناطق حيوية بمشاركة واسعة ومتميزة من أعضاء فريق دينامو اورنج وهو فريق من طلاب الجامعات الأردنية مختص بالترويج لمنتجات اورنج وتنظيم مسيرة كرنفالية للحافلات والمركبات المزينة بشعار اورنج الأردن وخدماتها للجيل الرابع والتي جابت مختلف الشوارع الرئيسية في عمّان.

وكانت الشركة أطلقت شبكتها للجيل الرابع في أيار الماضي واضعةً بين يدي الأردنيين باقة واسعة من العروض والحزم المصممة لتلبية احتياجاتهم المختلفة، ومتيحةً لهم الفرصة للاستمتاع بخدمات الإنترنت اللاسلكي الأسرع في المملكة والذي يصل إلى 70Mbps، بتغطية مبدئية في معظم مناطق عمّان وبخطة مستقبلية تشمل تغطية مختلف أنحاء المملكة بحلول الربع الثالث من عام 2015.

وقالت ادارة اورنج الاردن ان الحملة جاءت لتعكس سعي الشركة المتواصل للتحديث ومواكبة الأنماط العصرية في مختلف جوانب عملها التي تشمل جانب التسويق والتواصل مع الزبائن كونها تضعهم في قلب استراتيجيتها التي تهتم بالناس وتتوجه نحوهم بكل ما تقدمه لتغيير حياتهم نحو الأفضل .