اورنج الأردن تجدد علامتها التجارية لتقديم خدمات زبائن عصرية

2015 10 28
2015 10 28

30757c2629649aea762d2cbd66af5d46صراحة نيوز – أعلنت اورنج الأردن تجديد علامتها التجارية، انسجاما مع خطى الشركة الأم اورنج العالمية كجزء من حملتها في تجديد وتحديث علامتها المقرر تنفيذها في الدول التي تعمل ضمنها والبالغ عددها 32 دولة في أنحاء العالم.

وجاء تصميم الحملة لإضفاء المزيد من الطابع الشخصي والإنساني على علامة اورنج التجارية،ما يمثل أهم الأهداف الأساسية في استراتيجية الشركة للخمس سنوات المقبلة “Essentials 2020″، الذي يتمحور حول ربط الناس مع كل ما هو ضروري بالنسبة إليهم.

وقال الرئيس التنفيذي لاورنج الأردن جيروم هاينك، خلال لقاء صحافي اليوم الأربعاء، ان اورنج منذ انطلاقها قبل عشرين عاماً، وهي تعمل نحو تبسيط الحياة اليومية للناس واضعةً البساطة والجودة والقيمة المضافة على سلم أولوياتها.

وبين أن حملة تجديد العلامة التجارية تأتي للبناء على مكانتها وعلى ما حققته على مدى السنوات، في حين أن الالتزامات والطموحات التي تنضوي تحت مظلتها تأتي مواكَبةً للثورة الرقمية التي قد تغير للأبد الأسلوب والطريقة التي يتم النظر من خلالها والتفاعل عبرها مع تكنولوجيات الاتصال.

وتعبر حملة تجديد العلامة التجارية التي باتت تدمج مجموعة واسعة ومتنوعة من الألوان وعناصر التصميم المميزة التي تعكس قيم اورنج الاساسية، عن أربعة من الالتزامات الجديدة التي تضعها اورنج على عاتقها، وتتماشى مع استراتيجيتها الجديدة، وهي سهولة الاستخدام عبر تقديم خدمات وحلول بسيطة تلبي كافة احتياجات الأفراد والشركات واستمرارية الاتصال إضافة إلى المرونة في التعامل وسرعة الاستجابة.

وتركز الحملة بشكل أساسي على مفهوم “الاستماع والاستجابة” الذي يربط الناس بكل ما هو ضروري لتسهيل حياتهم ويسهم في الوصول إلى فهم أفضل لاحتياجات المستهلكين على اختلاف شرائحهم.

وتخطط اورنج لمواصلة الاستثمار في تطوير البنية التحتية لشبكاتها، موليةً ميزة “الجودة” أهمية كبيرة، ومتخذة منها عنواناً أساسياً لها في جميع نقاط التواصل مع الزبائن اضافة الى محافظتها على توفير ميزتي “البساطة”، و”سهولة الاستخدام” .

واعلنت اورنج الأردن إعادة إطلاق معرضها الخاص بكبار الزبائن الكائن في منطقة عبدون ضمن حملتها لتجديد العلامة التجارية في خطوة تجسد جهود ها في تقديم قيمة مضافة لكبار زبائنها من خلال ما يوفره المعرض من باقة واسعة من الخدمات المتميزة التي تشمل توفير موظفين مخصصين لإدارة حسابات كبار الزبائن فضلاً عن عدد من الخدمات والعروض والخصومات الخاصة التي من شأنها تبسيط حياتهم اليومية وتسهيل تفاصيلها. وانسجاما مع إطلاق حملة تجديد علامتها التجارية تعتزم اورنج الأردن إطلاق سلسلة من العروض الجديدة والحصرية التي توفر قيمة مضافة لجميع الزبائن والتي تم الإعلان عن إطلاق أولها إثر التعاون مع الملكية الأردنية من أجل تمكين مشتركي اورنج في خطوط الفواتير الشهرية من الاستمتاع بأميال مجانية على اشتراكاتهم ضمن برنامج الملكية للمسافر الدائم.

واشار نائب الرئيس التنفيذي، المدير التنفيذي لوحدة المبيعات والتسويق باتريس لوزيه أن اتفاقية التعاون مع الملكية الأردنية تعد الأولى من نوعها على مستوى المملكة، كما أنها تبرهن على مستوى الابتكارية العالية التي تتمتع بها اورنج الأردن وتشير للمستوى التالي الذي تسعى لبلوغه خلال هذه الحقبة الجديدة من تاريخ الشركة.

واضاف ان اورنج الاردن أطلقت استراتيجية جديدة لخدمات ما بعد البيع على الأجهزة تحت عنوان “خدمات الرعاية” تشمل إصلاح الأجهزة والدعم الفني بما يتضمنه من توفير فريق متخصص من خبراء التكنولوجيا لتقديم خدمات سريعة للزبائن تشمل إعداد الهواتف لأول مرة وتفعيل البريد الإلكتروني ونقل المحتوى من على نظام إدارة محتوى الويب إلى وسائل وأنظمة تخزين جديدة وتنزيل التطبيقات، والإصلاحات الطارئة، اضافة الى خدمة إعادة شراء الهواتف الخلوية المستعملة التي تمكن مستخدمي الهواتف الخلوية في الأردن من استبدال هواتفهم المستعملة بأخرى جديدة بموجب قسائم توفرها اورنج الأردن في معارضها ومراكز البيع التابعة لها في أنحاء المملكة إلى جانب خدمة التأمين على الأجهزة، ومبيعات إكسسوارات وملحقات الأجهزة وغيرها.