اورنج الأردن تجدّد اتفاقيتها مع تكية أم علي

2016 11 30
2016 12 01

a28ea94552f63f98028c0ad35fe9ee56صراحة نيوز – وقعت اورنج الاردن اتفاقية شراكة مع تكية أم علي لرعاية برامج الدعم الغذائي المستدام لتكية أم علي وتقديم الدعم لنشاطاتها المختلفة وحملاتها الموسمية التي ستقوم بها خلال مدة الاتفاقية.

وتتضمن الاتفاقية، التي وقعها كل من الرئيس التنفيذي لاورنج الأردن، جيروم هاينك، ومدير عام تكية أم علي، سامر بلقر، قيام اورنج الأردن بكفالة عدد من العائلات المحتاجة والعفيفة في مختلف محافظات المملكة من خلال توفير وتوزيع الطرود الغذائية عليها، اضافة الى رعاية مجموعة من برامج تكية أم علي خلال شهر رمضان المبارك.

كما ستقوم اورنج الأردن بإشراك موظفيها من نادي متطوعيها للمسؤولية المجتمعية في نشاطات تكية أم علي التطوعية؛ مثل تحضير وتوزيع الطرود الغذائية، وسكب وجبات الطعام في موائد الرحمن في مقر تكية أم علي خلال الشهر الفضيل.

وقال هاينك: اننا نفخر باستمرار دعم هذه الشراكة طويلة الأمد مع تكية أم علي، والتي نعمل من خلالها نحو تحقيق أهدافنا المشتركة، والتي من أهمها مكافحة الجوع، ونتطلع قدماً لإحداث فرق في الظروف الحياتية للفئات الأقل حظاً.”

واعرب بقلقر عن تقديره لاورنج على دعمها المتواصل لتكية أم علي، وإيمانها برؤية التكية للوصول إلى أردن خالٍ من الجوع والتزامها بدعم الفئات الأشد حاجة.