اورنج الأردن تحصد شهادة “أفضل صاحب عمل”

2016 03 30
2016 03 30

177832_1_1459333478صراحة نيوز – حصلت اورنج الاردن على شهادة “أفضل صاحب عمل” للسنة الحالية 2016 على مستوى المملكة من بين عدد كبير من المترشحين.

وحسب بيان صحفي عن اورنج اليوم الأربعاء، فقد منحت الجائزة من قبل مؤسسة ومعهد صاحب العمل الأفضل العالمي الذي ينظم برنامجاً سنوياً للمصادقة على تميز أصحاب العمل من المؤسسات التي تثبت نجاحها في خلق بيئة عمل متميزة، وتقديم أفضل فرص التطور والمزايا الاستثنائية لموظفيها.

ويعكس نيل اورنج الأردن للشهادة مدى جهودها المؤسسية الدؤوبة في تطبيق أفضل الممارسات الخاصة بالموارد البشرية والسياسات المتعلقة فيها والتي تشمل إدارة المواهب، والقدرات القيادية، والتدريب والتطوير، وغيرها من الوظائف والمبادرات الاستراتيجية، الأمر الذي يشكل أهم محاور استراتيجية اورنج الخمسية التي تركز على تطوير القوى العاملة وتعزيز دورها في الشركة الساعية للتحول لنموذج رقمي يهتم بالناس بما لا يقتصر على الزبائن وأبناء المجتمع، بل يمتد ليشمل الموظفين الذين تسعى على الدوام لإثراء تجاربهم معها، ما ينعكس إيجاباً على تجربة الزبائن.

ومنحت الشهادة لاورنج الأردن، بناء على نتائج تقييم شامل ومتكامل، اشتمل على استطلاع تم فيه دراسة كل ما تقدمه لموظفيها، وما تنفذه لضمان وجود مبادرات نوعية تهدف لتطوير موظفيها مهنياً وشخصياً.