اورنج الأردن تختتم مشاركتها بقمة اندماج وسائل الإعلام والاتصالات 2015

2015 06 06
2015 06 06

149453_22_1433577635صراحة نيوز – اختتمت اورنج الأردن رعايتها ومشاركتها في الدورة الثانية عشرة لقمة اندماج وسائل الإعلام والاتصالات 2015 التي نظمتها مجموعة المرشدون العرب مؤخراً بالدعوة نحو تكثيف الجهود لإتاحة المزيد من إمكانات العصر التكنولوجي.

وحسب بيان صحافي عن اورنج الاردن اليوم تمثلت بتقديم رعايتها الرئيسية لها، وبتزويدها بكافة خدمات الاتصالات اللازمة لفعالياته، فضلاً عن مشاركة رئيسها التنفيذي، جان فرانسوا توما وإلى جانبه كل من نائب الرئيس التنفيذي/ الرئيس التنفيذي للمالية، رسلان ديرانية، ونائب الرئيس التنفيذي/ الرئيس التنفيذي للشركة الأردنية لخدمات نقل البيانات في Orange الأردن، سامي سميرات، في الجلسات النقاشية التي شهدتها.

كما واستعرضت الشركة عبر جناحها في معرض القمة باقة واسعة من خدمات ومنتجات وحلول الاتصالات المتكاملة .

وتناول توما خلال الجلسة التي شارك بها عن وضع القطاع والتوجهات التي تعتزم اورنج الأردن تبنيها، مشيراً إلى أن انعقاد القمة تزامن مع إطلاق شبكتها وخدماتها للجيل الرابع والتي بيّن أنها جاءت تتويجاً لسلسلة من جهودها الرامية لتعزيز البنية التحتية للإنترنت عريض النطاق. وأضاف أن خدمات الاتصالات المتكاملة تشكّل العمود الفقري لمفهوم “إنترنت الأشياء” الذي تخطط اورنج الأردن لتوسيع استثمارها به بتطبيقاته المختلفة، والتي ستغير مفهوم الحياة العصرية وتضمن للأفراد والإدارات والحكومات تحكماً واسع النطاق .

وأوضح أن إطلاق اورنج الأردن لشبكتها للجيل الرابع جاء تجسيداً لمساعيها لتغيير مشهد الاتصالات وتسهيل حياة الناس من خلال القفزات المتلاحقة التي حرصت على تحقيقها منذ بداية عملها في السوق الأردنية، لا سيما في المجال الرقمي وفي ظل استراتيجيتها الجديدة .

من جانبه قال ديرانية أن مشهد الاتصالات العالمي يشهد حالة من التطور السريع في السنوات الأخيرة، باتت فيها خدمات الإنترنت وتبعاتها من خدمات المحتوى، والتخزين السحابي، والفيديو عند الطلب، عنصراً أساسياً في الحياة اليومية لغالبية المستهلكين.

فيما استعرض سميرات باقة حلول الأعمال التي تقدمها اورنج الأردن لزبائنها، والتي تتميز بكفاءتها العالية ومواكبتها لما يتم تقديمه عالمياً وبتصميمها بناءً على الفهم العميق للاحتياجات والمتطلبات المتغيرة بتسارع كبير واعتماداً على مزيج اورنج من الخبرة والمعرفة والالتزام تجاه الزبائن.