اورنج الأردن تطلق تطبيق التحكم بفاتورة التجوال في أثناء السفر

2013 11 03
2013 11 03

822 عمان – صراحة نيوز – طلقت اورنج الأردن تطبيق اورنج ترافل “Travel Orange” لأصحاب الاشتراكات الشهرية لريادتها في تقديم أفضل وأحدث الحلول في مجال الاتصالات.

وحسب بيان صحافي عن زين يتيح هذا التطبيق الفرصة لأصحاب الاشتراكات الشهرية التعرف الى تكلفة التجوال من وإلى أي بلد يقومون بالسفر إليها في العالم ليتمكنوا من اختيار الشبكة التي تناسب احتياجهم ورغباتهم، إضافة إلى تمكين المشترك من الاستفادة من ميزة تحديد سقف معين لاستهلاك دقائق المكالمات في الخارج وعدد الرسائل القصيرة الراغبين بإرسالها وحجم الإنترنت التي يرغب باستخدامه حيث يتلقى المشترك رسائل تنبيه خاصة به عند الاقتراب من حد الاستهلاك الذي قام بتحديده مسبقا.

وقال مدير وحدة التجوال الدولي بـ اورنج الأردن أنور حمدان انه تم تطوير التطبيق الخاص بالسفر إيماناً من الشركة بأهمية توفير تطبيق يساعد مشتركيها على إدارة مصاريفهم الخاصة بالتجوال عند السفر دون القلق بالتكاليف التي قد تترتب جراء استخدام الهاتف خارج المملكة مشيرا الى أن هذه الخطوة تعزز من مكانة اورنج الريادية في السوق الأردنية في توفير كل ما هو جديد في عالم الاتصالات الرقمي.

ولضمان تحميل التطبيق على معظم الأجهزة الخلوية، صممت اورنج الأردن هذا التطبيق لكي يعمل على نظامي تشغيل الهواتف الأكثر استخداماَ في العالم وهما: نظام بلاكبيري ونظام الأندرويد الخاص بشركة جوجل .