اورنج الأردن تعزَز التزامها لدعم برنامج هيئة أجيال السلام

2016 05 09
2016 05 09
4816b65ef1dd721dacf7b75224004bd7 عمان – صراحة نيوز – زار فريق من اورنج الأردن مدرسة بلال بن رباح، إحدى المدارس التي تتبناها هيئة أجيال السلام ضمن برنامج مدارس الأردن التابع لها والذي يتطرق لموضوع العنف في المدارس، ويدعم القيادة والإبداع.

وحسب بيان صحافي عن اورنج الاردن اليوم الاثنين، حضر وفد اورنج جلسة رياضية شارك فيها خمسون طالباً من الطلبة المدربين من متطوعين متخصصين من هيئة أجيال السلام، ضمن برنامج رياضة من أجل السلام.

وجاءت الزيارة التي شارك بها الرئيس التنفيذي لـ اورنج الأردن جيروم هاينك، وحضرها عدد من مسؤولي الهيئة في إطار الشراكة التي تجمع اورنج الأردن مع الهيئة.

وقال هاينك اننا نعتز بدعمنا لبرامج هيئة أجيال السلام المبتكرة والفعالة، الموجهة للشباب والمصممة لنشر مبادئ السلام والتفاهم المتبادل في هذه المنطقة من العالم ونحن نكرس جهودنا من أجل إحداث التغييرات الإيجابية في حياة الناس.

وأشار الى ان اورنج الأردن ترتبط ارتباطاً وثيقاً بمجتمعها المحلي، خصوصا في ظل عملها على تنفيذ استراتيجيتها الخمسية 2020 التي تركز في أحد محاورها على مساندة زبائنها من قطاع الأعمال والشركات وتمكينهم من تنمية أعمالهم، والتي تعد هيئة أجيال السلام من أبرزهم.

وقال الرئيس التنفيذي لهيئة أجيال السلام مارك كلارك ان البرنامج يهدف إلى تعزيز العلاقة بين المعلمين والطلبة وتحسين الأداء الدراسي بصورة عامة، مشيرا الى ان برامج هيئة أجيال السلام المطبقة في الأردن تمضي قدماً وبقوة بفضل الدعم والالتزام المقدمان من اورنج الأردن ونحن نتطلع لبناء شراكة مستدامة معها”.

وستواصل اورنج الأردن تقديم دعمها للهيئة عبر مواصلة العمل كشريك لها في مجال الاتصالات حيث ستوفر باقة متكاملة من خدماتها ومنتجاتها وتضعها في خدمة برنامج مدارس الأردن الذي يستهدف المدارس التي تواجه خطر ظاهرة العنف، سواء العنف اللفظي أو الجسدي والناتج عن مجموعة متنوعة من القضايا الاجتماعية الكامنة.