اورنج الأردن تفتتح أول معرض ذكي في الأردن

2016 04 20
2016 04 20

15494Iصراحة نيوز – أعلنت اورنج الأردن اليوم الأربعاء عن افتتاح أول معرض ذكي لها في السوق الأردنية، لتحقيق اهداف وطموحات استراتيجيتها الخمسية 2020 التي تتمحور حول تحقيق نقلة نوعية في مجال تجربة الزبائن.

وقال الرئيس التنفيذي لاورنج الاردن جيروم هاينك خلال مؤتمر عقده بمشاركة نائب الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي لوحدة عمل المستهلك باتريس لوزيه، “ان المعرض سيقود تغييراً جذرياً؛ حيث كان الزبائن في مجال الاتصالات فيما سبق يحظون فقط بفرصة الاطلاع على المنتجات المعروضة، أما اليوم وفي المستقبل فسيكون بإمكان الزبائن التمتع بفرصة التفاعل مع منتجاتنا، والحصول على إرشاد كافٍ من أجل فهم شامل لآلية عملها واستخداماتها اليومية بشكل أفضل”.

وبين ان المعرض ينقسم إلى خمس مناطق تلبي احتياجات الزبائن اليومية في مجال الاتصالات، باشتمالها على: منطقة المنزل، ومنطقة المرح، ومنطقة الصحة، ومنطقة العمل، فضلاً عن منطقة الحركة حيث سيقوم موظفونا بإرشاد الزبائن من خلال اصطحابهم إلى المناطق التي تهمهم بناءً على اختيارهم.

واشار الى ان المتجر يضم مجموعة واسعة تصل الى 500 نوع من الإكسسوارات، والأغطية، والشواحن، والسماعات، ومكبرات الصوت، يعرض منها ما يزيد على 250 منتجا.

وسيبدأ المعرض الذكي باستقبال الزبائن ابتداءً من يوم غد الحادي والعشرين من نيسان وتأتي خطوة تدشين المعرض الذكي كجزء من سلسلة الإنجازات التي حققتها اورنج الأردن في مجال التحول الجذري في تجربة الزبائن، وبالتماشي مع استراتيجية الشركة 2020 الخمسية والتي تتضمن تحسين نقاط التواصل مع الزبائن وتجديد العلامة التجارية وإطلاق شبكة الجيل الرابع على مستوى المملكة فضلاً عن إطلاق مجموعة عروض اورنج الجديدة.