اورنج الأردن تقدم الافطار لمحتاجين بالتعاون مع تكية أم علي

2015 06 27
2015 06 27

imagesصراحة نيوز – دشنت شركة اورنج الأردن مساء امس أنشطة برنامجها الخيري الرمضاني 2015 بتقديم طعام الافطار لعدد من الفئة المحتاجة ممن تستقبلهم تكية أم علي في مقرها الرئيس لتكريس مفاهيم التكافل الاجتماعي التطوعي .

وحسب بيان صحافي عن اورنج قال رئيسها التنفيذي جان فرانسوا توما اليوم ان مبادرة الشركة جاءت في إطار الشراكة الاستراتيجية طويلة المدى التي تجمعها مع تكية أم علي منذ سنوات والتي تهدف لتقديم الدعم الغذائي للمحتاجين ومساندتهم في تأمين متطلبات حياتهم اليومية والأساسية خاصة خلال شهر رمضان .

وبين حرص اورنج الأردن على دعم الجهود الوطنية في مكافحة الفقر الأمر الذي ينبثق من اهتمامها بمجتمعها وأبنائه والذي بات يشكل جزءاً لا يتجزأ من استراتيجيتها وهويتها المؤسسية الداعمة لمختلف المحاور التنموية.

يذكر أن اورنج الأردن تنفذ برنامجاً رمضانياً متكاملاً ومتنوعاً لمساندة أبناء المجتمع بالتركيز على مناطق جيوب الفقر في كل عام مشتملاً على توزيعها منفردة للطرود والوجبات الغذائية، وتنظيم الإفطارات الرمضانية للأيتام في مختلف محافظات المملكة فضلاً عن توزيع ملابس العيد ودعم العديد من المبادرات الرمضانية التابعة لمجموعة من مؤسسات المجتمع المدني .