اورنج الأردن تكرم الفائزين بمسابقة “الأردن بعيوننا”

2016 05 28
2016 05 28

صراحة نيوز – اختتمت اورنج الأردن مسابقة التصوير الفوتوغرافي “الأردن بعيوننا” برعاية وزير السياحة والآثار الدكتور نايف حميدي الفايز وحضور الرئيس التنفيذي لهيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات.

وحسب بيان صحافي عن اورنج الاردن نفذت المسابقة بمشاركة العديد من المصورين من المحترفين والموهوبين بالتعاون مع زهراب ماركريان للتصوير وشركة سامسونج وسلطت الضوء على جمال الطبيعة في الأردن، كوسيلة للحفاظ على الثقافة والتراث، وتحفيز السياحة في المملكة، وذلك عبر مساهمتها في التشجيع على التقاط الصور لجمال الطبيعة في الأردن.

وتم اختيار الفائزين بناءً على قرار لجنة التحكيم التي درست الصور الملتقطة من قبل المشاركين، والتي تألفت من المصور زهراب ماركريان، والفنان التشكيلي حسين الدعسة، وتهامه النابلسي من هيئة تنشيط السياحة، ورابعة العطيات مديرة مواقع التواصل الاجتماعية في اورنج الاردن اعتمادا على عدة معايير محددة.

وفاز بالمسابقة كل من: عامر فودة، وعبدالله نشوان، ونادر شخشير في المراتب الأولى والثانية والثالثة على الترتيب عن فئة المصورين الهواة، فيما تم فوز كل من: حمزة العمرات، وعبدالرحمن الحسين، وأحمد الترك في المراتب الأولى والثانية والثالثة على الترتيب عن فئة المصورين المحترفين.

وقال الرئيس التنفيذي لاورنج الاردن جيروم هاينك اننا نعتز بشراكتنا مع وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة ونقدم كل الدعم والافكار والمشاريع المبتكرة للترويج للسياحة في الأردن وبالتالي دعم المجتمع والمساهمة في زيادة تسارع التطور الاقتصادي .

واضاف أن الصور الفائزة وبمجرد النظر إليها من قبل الناس في الأردن وفي أنحاء العالم ستسهم في تكوين منظور جديد وفريد من نوعه عن جمال الأردن، الأمر الذي سيسهم بدوره في تحقيق المسابقة والمملكة لأهدافها المسابقة.