اورنج الأردن توفر خيارات محتوى ترفيهي على الإنترنت

2016 06 13
2016 06 13

تنزيلصراحة نيوز – وقعت اورنج الأردن اتفاقية شراكة مع (أي سي فلكس) المتخصصة في خدمة البث القانوني الحي عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وحسب بيان صحفي عن اورنج الاردن، فان الاتفاقية جاءت حرصا من اورنج على منح زبائنها والمشاهدين أفضل خدمات وعروض وخيارات المحتوى الترفيهي ذات القيمة المضافة، وسعياً لتوسيع تواجدها بهدف تسهيل الوصول للمحتوى من خلال تعزيز انتشار خدماتها.

وبموجب الاتفاقية تتيح اورنج الأردن لزبائنها شهراً مجانياً للاستمتاع بمشاهدة عدد غير محدود من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية والأفلام الوثائقية وبرامج الأطفال، إضافة إلى الأعمال الحصرية التي شاركت (آي سي فلكس)في إنتاجها.

واكد الرئيس التنفيذي لـ اورنج الأردن، جيروم هاينك، حرص الشركة على تقديم محتوى تعليمي وترفيهي إلكتروني متنوع لمشتركيها، مشيرا الى ان شراكتنا ستمكن زبائننا من التمتع بمجموعة كبيرة من خيارات المحتوى حسب الطلب، ما يتيح تجربة ترفيهية رقمية تناسب كافة الشرائح والأذواق.

من جانبه، قال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة (آي سي فلكس) كارلوس طيبي ان “اتفاقيتنا مع اورنج الأردن من شأنها أن تمنح المشتركين فرصة مشاهدة كلّ ما يريدونه بسهولة وبدون أي فواصل إعلانية، حيث سيكون بإمكان زبائن اورنج الوصول إلى أكبر مكتبة للمحتوى العربي”.