اورنج الاردن ترعى المؤتمر العالمي السابع لأنظمة الاتصالات

2016 04 27
2016 04 27

صراحة نيوز – اعلنت اورنج الاردن رعايتها الذهبية للمؤتمر العالمي السابع لأنظمة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الذي استضاف ما يقارب 200 مشارك من العلماء والمهندسين والخبراء في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وتخللت فعاليات المؤتمر الذي تم عقده على شكل منتدى مفتوح نقاشات حول مواضيع تكنولوجية مختلفة مثل: الذكاء الاصطناعي والشبكات، وأمن المعلومات والتشفير، وكشف الاختراقات والتحليلات الفضائية الحاسوبية، وتنقيب محتوى الويب والمعلوماتية الحيوية وتطبيقات تكنولوجيا المعلومات، وتكنولوجيا قواعد البيانات وتكامل الأنظمة وتحليل نظم المعلومات والمواصفات، فضلاً عن الاتصالات والتفاعل البشري مع أجهزة الحاسوب.

واشتملت رعاية اورنج الأردن على دعم النشاطات وتشجيع المساهمات التي تم طرحها وتقديمها من قبل الباحثين في مجال تحليل البيانات الضخمة وخدمات الويب والتعليم الإلكتروني، والحكومة الإلكترونية والصحة الإلكترونية والأمن والخصوصية، وشبكات التواصل الاجتماعي وأنظمة التوصية.

وقال الرئيس التنفيذي لاورنج الأردن جيروم هاينك: اننا ملتزمون تجاه التقدم والتطور العلمي على أمل العيش في عالم أكثر ترابطاً في المستقبل، وان رعاية المؤتمر تتماشى مع استراتيجية الشركة 2020 الهادفة لدعم تطوير القطاع التكنولوجي الذي سيساعد على ربط الناس بكل ما هو ضروري بالنسبة لهم.