ايام وطنية للتشغيل ومقابلات العمل الثلاثاء المقبل

2013 02 03
2013 02 03

تنظم وزارة العمل برعاية رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور، برنامج الايام الوطنية للتشغيل ومقابلات العمل اعتبارا من يوم بعد غد الثلاثاء في المركز الثقافي الملكي  ويستمر 10 ايام من العاشرة صباحا ولغاية السادسة مساء.

وسيعقد وزير العمل الدكتور نضال القطامين مؤتمرا صحفيا يتحدث فيه حول اجراءات التوظيف ومقابلات العمل والاعداد المتوقع توظيفها خلال الايام وفرص العمل المتوفرة.

وياتي البرنامج تنفيذا للحملة الوطنية للتشغيل التي نظمتها وزارة العمل تحت الرعاية الملكية مطلع العام الحالي واستجابة للاقبال المتزايد من قبل الباحثين عن العمل في مختلف المحافظات الذين سجلوا للاستفادة من الفرص التي تم الاعلان عنها خلال الحملة.

وستكون أيام الثلاثاء والاربعاء والخميس المقبلين مخصصة للراغبين بالاستفادة من مشروع خريجي الاتصالات وشركة كريستل كول وشركة اكستنسيا ومشروع دعم التشغيل في قطاع المحروقات وشركة كارفور وشركة لاند مارك ومشروع تشغيل الممرضين.

اما السبت والأحد 9و10 شباط الحالي مخصص لمقابلات مشروع دعم تشغيل الاردنيين في قطاع المطاعم وفنادق البحر الميت وشركة الولاء.

والاثنين والثلاثاء 11 و12 مخصص للراغبين بالعمل لدى شركات مجمع الضليل الصناعي ومدينة الملك عبدالله الثاني الصناعية في سحاب والتجمعات الصناعية ومدينة الحسن الصناعية في اربد والمدينة الصناعية في الكرك والمنطقة الحرة في الزرقاء.

وسيكون الأربعاء والخميس 13و14 شباط مخصص للراغبين بالعمل لدى شركة اتحاد المقاولين العالمية سي سي سي وشركة جيفكو وشركة رودس للخرسانة ونقابة المهندسين ونقابة المهندسين الزراعيين وكلية الحصن الجامعية ونقابة المقاولين.