ايكيا تطلق تشكيلة PS 2014

2014 08 24
2014 08 24
13عمّان- صراحة نيوز –  أعلنت “ايكيا” الأردن، مؤخراً عن إطلاق مجموعة جديدة وخاصة من منتجاتها ضمن تشكيلة PS 2014 ولفترة محدودة، والتي قامت بتصميمها لمنح زبائنها مجموعة واسعة من الأثاث والإكسسوارات المنزلية المتنقلة ومتعددة الأغراض المخصصة لخلق مساحات عنوانها البساطة والجمال.

وتعتبر مجموعة منتجات PS من “ايكيا” من أكثر مجموعاتها إبرازاً لتميز وتفرد علامة “ايكيا” التجارية من حيث قدرتها على تقديم منتجات ذات جودة وميزة تنافسية مصممة على يد نخبة من المصممين، كل ذلك ضمن أسعار معقولة وفي متناول الجميع، مواصلة مساهمتها على مدى السنين في تعزيز تميز “ايكيا”، وفي منح الزبائن فرصة التمتع بمعنى الرفاهية الحقيقي وبما لا يتجاوز الميزانية المحددة.

وقد استهدفت “ايكيا” هذا العام قطاع المنازل لدى تصميمها لمجموعة 2014 ضمن تشكيلة PS، لتقدم عبرها خيارات واسعة من قطع الأثاث والإكسسوارات المنزلية المبتكرة والمرنة والقابلة للتنقل والملائمة لمختلف المساحات، لتتفوق وتنافس بأناقتها وجمالية تفاصيلها عالمياً حتى على تلك المصممة من قبل المصممين المستقلين من ذوي الأفكار المستقلة والتي قد تكون غير اعتيادية.

وتهدف “ايكيا” من إطلاق مجموعة 2014 من الأثاث والإكسسوارات المنزلية ضمن تشكيلة PS إلى إثراء مجموعات منتجاتها الواسعة للعام الحالي، وإلى تقديم كل ما هو جديد من حلول منزلية إبداعية بأسعار وقيمة مضافة لا تضاهى، تلبي مختلف الاحتياجات لزبائنها من مختلف الشرائح خاصة ممن يملكون مساحات صغيرة للمعيشة أو كثيري التنقل السكني أو محبي تغيير الديكورات الداخلية. ومن خلال مجموعتها الجديدة، تواصل “ايكيا” عملها على نفس النهج القائم على الابتكار في التصميمات غير التقليدية وتشكيل وقيادة الاتجاهات الجديدة في هذا المجال، الأمر الذي يبقي علامتها خياراً مفضلاً، كما يبقي المستهلكين على مسافة من العلامات الأخرى وتجار التجزئة.

ومما تجدر الإشارة إليه، بأن “ايكيا” الأردن استطاعت أن تعزز حضوراً كبيراً في السوق الأردنية منذ انطلاقتها فيها وافتتاح معرضها رسمياً خلال شهر آذار من العام الحالي 2014، إلى جانب ما اكتسبته من ثقة المستهلكين، وذلك عن طريق سدها للفجوة ما بين التصميم والوظيفة والنوعية الجيدة والمتانة والاستدامة في منتجات الأثاث والحلول المنزلية التقليدية الأخرى.

وتمتاز مجموعة الأثاث والاكسسوارات المنزلية بتلبيتها لمختلف الأذواق والأوضاع المعيشية وملاءمتها لمختلف المساحات وحسب أسلوب حياة الزبائن كل على حدة وحسب اختياره؛ إذ تتيح “ايكيا” لزبائنها إمكانية اكتشاف واختيار ما يناسب متطلباتهم ويتوافق مع المساحات لديهم من خلال نظام التصميم الإلكتروني. 1 2 3 4 11 12 8 6 7