باربي الأوكرانية

2014 08 29
2014 12 14

4صراحة نيوز – لوليتا فتاة أوكرانية شابة (16 عاماً) تتميز بملامح شبيهة جداً بدمية الباربي الشهيرة، فمحيط خصرها يبلغ 29 بوصة فقط، في حين أن فمها صغير ومنتفخ وعيناها كبيرتان جداً، على الرغم من أنها تؤكد أنها لم تجري أية عملية تجميل وأنها تضع العدسات الملونة فقط لا غير.

المراهقة الأوكرانية تسكن في كييف وتنشر صورها باستمرار على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تتلقى الكثير من التعليقات التي تشبهها بدمية الباربي. وتقول “لوليتا” إن مظهرها طبيعي مئة في المئة وانها لا تعتمد على نظام غذائي قاس ولا تلجأ لتقنية الـ “فوتوشوب” لتعديل صورتها.

وفي إشارة واضحة الى هوس المراهقات بالتشبه بالباربي والمنافسة المحتدمة بينهن في هذا المجال، تقول لوليتا: “أعتقد أنني أشبه الدمية باربي أكثر من أي فتاة أخرى. في كل الأحوال أنا فتاة مثيرة ويغار مني الكثيرون، كما أن الشبان في مدرستي مهووسون بي”.

ويشار إلى أن لوليتا بدأت في الاهتمام بمظهرها في الأونة الأخيرة فقط بعد ان تلقت الكثير من التعليقات التي تشبهها بالباربي، فبدأت تستخدم الماكياج لتصبح أكثر شبهاً بها وتستعين بالشعر المستعار والأزياء التي تملكها والدتها بحكم عملها في التمثيل. وتحرص المراهقة الأوكرانية أيضاً على تقديم النصائح للفتيات وتشجعهن على الاهتمام بمظهرهن والمحافظة على جمالهن.