باعة بسطات يعتدون على موظفي الرقابة ببلدية اربد

2015 12 02
2015 12 02

cgاربد – 2راحة نيوز – اعتدى باعة بسطات وعربات متجولة في مدينة اربد مساء امس على موظفي قسم الاسواق التابع للبلدية اثناء قيامهم بحملة ازالة للبسطات من الشوارع ومصادرة البضائع المعروضة ما ادى لاصابة ثلاثة مراقبين نقلوا على إثرها الى المستشفى لتلقي العلاج.

وقال مدير الاسواق في البلدية زهير عبابنة ان مجموعة من الباعة في شارع حكما رشقت المراقبين بالحجارة؛ فاصيب ثلاثة موظفين بعد ان تعرضوا للضرب بالعصي وادوات راضة، لافتا الى ان المراقبين قرروا التوقف عن القيام باي حملات ملاحقة للباعة ما لم يتوافر لهم الاسناد المناسب للحيلولة دون تعرضهم لاعتداءات مماثلة.

وبين انه تم رصد ثمانية اشخاص من المعتدين تعرف عليهم الموظفون وسجلت بحقهم شكوى امنية تمهيدا لجلبهم واتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم. يشار الى ان البلدية تنفذ منذ قرابة شهرين حملات مستمرة لملاحقة الباعة في الوسط التجاري وعلى مداخل المدينة في ظل تنامي الشكايات من قبل المواطنين من اثر هذه الظاهرة على حركة المرور.

وفي نهاية الحفل الذي حضره محافظ معان والأجهزة الأمنية ورؤساء البلديات في المحافظة ونواب الرئيس والعمداء , تم تسليم الدكتور طه الخميس درع الجامعة .