بالصور..أغرب 10 مطاعم من حول العالم

2015 02 22
2015 02 23
1صراحة نيوز – تعتبر نوعية الطعام السبب الرئيسي من وراء تجربة مطعم جديد وغريب من نوعه، ولكن هذه المطاعم الـ10، تقدم تجربة تفوق مجرد الطعم المميز.

مطعم “ذا روك” (زنجبار، وتنزانيا) ويمكن لضيوف المطعم التمتع بمناظر لا تنتسى ومطلة على البحر والساحل، والتمتع في الوقت ذاته بسلطة الأخطبوط وطبق جراد البحر المشوي.

c-the-rock-restaurant

مطعم “تري هاوس” في حديقة ألنويك (ألنويك، انكلترا) وتنمو الأشجار في أرضية غرفة الطعام، فيما نواذ المطهم صنعت من جذوع الاشجار.

3

مطعم “إيثاء أندر سي” (جزيرة رانجالي، جزر المالديف) ويقع المطعم على عمق خمسة أمتار تحت سطح الماء، ويقدم صورة بانورامية على الشعاب المرجانية والحياة البحرية المحيطة بالمطعم.

4

مطعم “فورين سينما” (سان فرانسيسكو) ويمكن الاستمتاع خلال تناول وجبة الطعام بالأفلام الهوليوودية الكلاسيكية.

5

مطعم “هارت أتاك غريل” (لاس فيغاس) وترتدي النادلات زي الممرضات وسماعات الطبيب، ويقدمن أطباق الهمبرغر ذات الطعم المميز.

6

مطعم “نينجا” (نيويورك) وصمم المطعم على طراز قرية جبلية يابانية، مع قضبان حديدية وجدران حجرية، فضلاً عن تقديم المطعم لعيش تجربة “نينجا” المميزة

7

مطعم “رستورانتي غروتا بالازيوس” (بولينيانو آ ماري، ايطاليا) وقد نحت المطعم في قلب كهف حجري يطل على البحر الأدرياتيكي. ويقع المطعم على علو 74 قدم فوق الماء، ويمكن لضيوفه التمتع بطبق الرافيولس وجراد البحر على وقع موسيقى صوت البحر.

8

مطعم “لي رافيوجي دي فوندويس” (باريس)

9

مطعم “دانس لي نوار” (باريس) ويستند الطعام في الظلام على فكرة تكثيف النكهات، بسبب عدم القدرة على رؤيته في الظلام.

10

مطعم “أس باغيرز”(نورمبرغ، ألمانيا) من المغري طلب أطباق الطعام، ومشاهدتها تدور على أفعوانية تشبه سكة الحديد قبل أن تصل إلى طاولتك