بالفيديو ” المرافي” ما ازعجني وهم يضربونني هتافهم ..عراق ..عراق ..عراق

2015 08 18
2015 08 18

صراحة نيوز – أكد مقربون من الشاب الاردني المهندس عدي اكرم مصطفى المرافي الذي تعرض للضرب من قبل مجموعة من العراقيين مساء يوم السبت الماضي في منطقة الجامعة الاردنية بسبب انتقاده لهم على تحرشهم بفتاة كانت مارة بالمنطقة حيث اكدوا لصراحة نيوز ان شخصيات اردنية اتصلت بأهله للحصول على موافقتهم لأخذ عطوة اعتراف عشائرية وأن المشاورات ما زالت جارية .

ولفت عدد من اهل الشاب انهم يتعاملون مع الحادثة بعيدا عن السياسة والعلاقة التي تربط بين الاردن ودولة العراق الشقيقة لان ما اقدموا عليه تصرف شخصي ومعالجته تتم بتقديمهم للقضاء فهم اعتدوا على هيبة الدولة الاردنية وكرامة احد ابنائها .

وفي لقاء بالفيديو خص به موقع صراحة نيوز اكد المهندس المرافي ان أكثر ما ازعجه وهم يضربونه هتافهم وبصوت عالي ( عراق … عراق .. عراق ) والذي يدلل على عنصريتهم رغم انهم ضيوفا على الاردن الذي كان وما زال ملجأ لكل الاخوة العرب الذين ينشدون الأمن والاستقرار بالاضافة لما سمعه بعد ان آفاق من غيبوبته بانهم اعتدوا أيضا على اثنين من رجال الأمن .

واضاف ان الكشف السرير اظهر انه مصاب بشعر في الجمجمة وضعف في الكلية وكذلك ضعف في النظر بالاضافة الى كدمات في مختلف انحاء جسمه. عدي المرافي عدي المرافيعدي المرافي