بالفيديو برفسور اردني يأمل بتدخل سيد البلاد

2014 12 20
2014 12 21
e43tصراحة نيوز – نشر الزميل خلف الطاهات من الولايات المتحدة هذا الفيديو لبروفيسور اردني يقول فيها ان ظلما لحق به من الأمن العام  الذي ينتمي اليه ويحمل رتبة مقدم.

وناشد الزميل الطاهات عبر صفحته على الفيسبوك الفزعة لهذا المبدع الاردني حيث قال  “صديقاتي اصدقائي. ” .وصلني هذا الفيديو عبر صديق محترم لشخص لا اعرفه على الاطلاق..

اود ان اشارككم جزءا مما تحمله نفوسكم الكبيرة من انسانية واحترام وتقدير لابداع ابناء الوطن وحرصهم على تقديم صورة مشرفة للاردني الغيور المخلص الحريص المنتمي..

لم اجد في كلام الدكتور المهندس عبد الرؤوف مياس واطفاله الذين يستنجدون بجلالة الملك الا كل تقدير واحترام ومستوى عالي من الرقي والتحضر وادب الحوار ورفعة الرساله والمضمون!!

اتمنى على اصدقائي ممن اتوسم فيهم المرؤة والشهامة والنخوة مساعدة هذا الاردني فخيره وموقعه ما زال يكرسه لاجل الاردن وابناءه في الداخل والخارج! فزعتكم يا هل الشهامة يا هل الشومات وثقتي بكم وبالله اكبر.”

ادارة موقع صراحة نيوز وهي تستجيب للزميل والصديق خلف الطاهات لتأمل ان  يصل صوت المواطن الاردني مياس الى مسامع جلالته وقد تعودنا على مكارمه ودعمه للمبدعين … والله من وراء القصد

مخاطبات ووثائق 

hgt6 rrt5 tr6 ww3 yt6 yu5