بالفيديو: رجل يشاهد سرقة منزله مباشرة على هاتفه

2015 09 24
2015 09 24
Screen-Shot-2015-09-16-at-11.28.03-AMصراحة نيوز – وصف رجل أمريكي صدمته الكبيرة عندما رأى اللصوص يعبثون بممتلكات منزله بهدف سرقتها على هاتفه الذكي أثناء وجوده في العمل.

كان داني ويلر (30 عاماً) في عمله عندما أطلق تطبيق ” Canary” الموجود في هاتفه إنذاراً يحذره من وجود دخلاء في منزله، وبعد أن فتح التطبيق شاهد رجلين غريبين في شقته.

وصرح اويلر لصحيفة “نيويورك بوست” الأمريكية بأنه كان على وشك أن يجري محادثة عمل هامة، عندما أطلق هاتفه الإنذار ورأى بأم عينه عملية سرقة منزله. وأضاف قائلاً: ” بفضل هذا التطبيق، تمكنت من مشاهدة ما حدث في منزلي بوضوح، ولو أني عدت إلى منزلي دون أن أرى ما حدث، وشاهدت منزلي في حالة من الفوضى لجن جنوني”.

وأبلغ ويلر الشرطة على الفور قبل أن يهرع إلى منزله، غير أن اللصين فرا من المنزل قبل وصول الشرطة. وكان السيد ويلر قد اشترى هذا التطبيق لأن صديقه الذي يعمل في شركة Canary قد نصحه بذلك، ولكنه أيقن فيما بعد بأن هذا التطبيق مفيد جداً إذ انه يسمح للمرء أن يشاهد بثاً مباشراً لما يجري في منزله على هاتفه، ويرسل إنذاراً عندما يكتشف نشاطاً مريباً داخل المنزل نقلا عن موقع 24 وبحسب صحيفة ميرور البريطانية.