بالفيديو مؤتمر ومعرض في عمان لاعادة اعمار العراق

2016 04 12
2016 04 12

WP_20160412_005صراحة نيوز – تحتضن العاصمة الاردنية ” عمان ” خلال الفترة من 22 ايار ولغاية 24 أيار 2016 مؤتمر ومعرض العراق العربي 2016 ( اعمار واستثمار ) الذي ينظمه اتحاد المقاولين العرب .

اعلن ذلك رئيس اتحاد المقاولين العرب فهد بن محمد الحمادي خلال مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم الثلاثاء في وزارة الاشغال العامة بحضور الوزير المهندس سامي هلسة .

وبحسب الحمادي يبحث المؤتمر مشاريع اعمار العراق وفرص الاستثمار المتاحة في العراق للمرحلة الراهنة والقادمة في القطاعات كافة لافتا الى ان الاتحاد وجه رقاع الدعوة لمختلف الجهات ذات العلاقة في الاردن والعراق ودول عربية واسلامية واجنبية شملت شركات في قطاعات المقاولات والمعدات الانشائية والبنى التحتية والتطوير العقاري والبنوك والمواد الانشائية ومشيدا بالدعم الذي تلقاه الاتحاد من الحكومة الاردنية لانجاحه .

وقال ان اختيار عمان لعقد المؤتمر وتنظيم المعارض يأتي مبعثه اهمية الاردن بين دول المنطقة والأمن والاستقرار الذي يمتاز به الى جانب حسن علاقاته مع الدول العربية ومكانته العالمية .

من جهته اعرب وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس سامي هلسه عن أمله بنجاح المؤتمر والمعرض والذي سيسهم في اعطاء دفعة قوية للقطاع الاقتصادي بكافة مجالاته .

واضاف ان الحكومة الاردنية تعول كثيرا على المؤتمر والمعرض معا لتمتين العلاقات ما بين الجهات المشاركة وعقد الاتفاقيات لبدء عملية اعادة اعمار العراق اضافة الى انه يعتبر فرصة لتبادل الخبرات بين المقاولين العرب ومتابعة التطورات والمستجدات في عالم الانشاءات .