بالفيديو.. مليون مشاهدة لـ “نزوة” راندا حافظ مع جاد شويريب

2016 04 08
2016 04 08

718صراحة نيوز – تخطت أغنية “نزوة” المصورة للمغنية راندا حافظ حاجز المليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير YouTube.

وكانت الأغنية المصورة قد أثارت جدلاً واسعاً حول حذف مشاهد من الفيديو ومنع عرضه على بعض القنوات وإنكار المخرج جاد شويري حذف مشاهد منه على الرغم من طرح الفيديو على القنوات بدون مشهد “السوستة” الشهير، والذي ظهر في الإعلان فقط، وألقت خلاله راندا بملابسها على الأرض.

أغنية “نزوة” من كلمات نادر عبد الله وألحان تامر عاشور و توزيع أحمد إبراهيم وتم تصويرها بلبنان مع المخرج جاد شويري.

وكان المكتب الإعلامي للمخرج جاد شويرى أصدر بيانا صحفيا لتوضيح حقيقة ما نشر حول منع القنوات الفضائية عرض فيديو “نزوة”، وجاء في البيان: لا يوجد في الكليب ولا حتى في كافة المشاهد، أي لقطات مثيرة لا من قريب ولا من بعيد، فمشهد “السوستة” في البرومو، لا يلحقه أي مشهد يخدش عين المشاهد فالموضوع كلّه افتعل أصلاً لإحداث بلبلة إعلامية على حساب شياكة الكليب”.

وأضاف البيان: “العمل مليء بالأحاسيس الصادقة لامرأة تحاكى نفسها أمام المرآة فتنزع كل الكماليات المزيفة وتتخلّى عن الأدوات التجميلية غير الطبيعية لتواجه انكسارها وتعترف بفشلها العاطفي جراء نزوة مرت بها”.

وأكد البيان: “العمل يضجّ بالإحساس والعمق الإخراجي، كما عوّدنا جاد شويرى في السنوات المنصرمة، رافعاً مستوى الإخراج عالياً باحترافية بعيدة عن جرأة أعمال بداياته، والدليل على ذلك، الجوائز التقديرية العديدة التي نالها لتعامله مع الراحل العملاق وديع الصافي، وكبار النجمات مثل يارا، نوال الزغبى وسيرين عبد النور، بالإضافة إلى نجوم شابّة حطّمت أعمالهم أرقام بنسبة المشاهدات كالفنانين ناصيف زيتون وحاتم عامور. أمّا عن إشاعة منع عرض الكليب على الفضائيات وإعادة مونتاجه فهي أقاويل عارية عن الصحة ونطلب من مفتعلي الادعاءات إثبات هذه الأقاويل التى ليست سوى تشويه واضح لعمل متقن