بالفيديو والصور انجال لقيادات فلسطينية يتضامون مع شهداء القدس على طريقتهم

2015 10 16
2015 10 16
10_37_41صراحة نيوز – تداول نشطاء فلسطينيون خلال الساعات الأخيرة مقطع فيديو يظهر ياسر النجل الثاني للرئيس محمود عباس وهو يقضي سهرة ليلية راقصة في أحد ملاهي دبي.

ووثق مقطع الفيديو تاريخ السهرة ليلة أمس الخميس وظهر فيه ياسر عباس وهو يجلس وسط عدد من الرجال والنساء غير المعروفين ويتابعون عرض شعبي راقص وعلى طاولتهم عدة أنواع من الخمور.

وجاء في مقدمة مقطع الفيديو “تضامنا مع شهداء القدس وتنفيذا لخطاب الوالد الرئيس محمود عباس، ياسر عباس يحتفل الآن مع الراقصات والصديقات في سهرة ماجنة حمراء”.

وعرف عن ياسر عباس اهتماماته الفنية الواسعة وغالبية الصور التي نشرت له للعلن هي مع ممثلين وممثلات من مصر ودول عربية أخرى وكان سبق أن أظهر دعما هائلا للفائز بلقب “محبوب العرب” محمد عساف قبل عامين.

ويشكل نشر فيديو يوثق ياسر عباس وهو يقضي هكذا سهرة راقصة إحراجا كبيرا لوالده الرئيس عباس في خضم موجة هبة جماهيرية متصاعدة ضد الاحتلال الإسرائيلي خلفت 35 شهيدا ومئات الجرحى حتى الآن.

ويعتقد أن القيادي المفصول من حركة “فتح” محمد دحلان يقف وراء تسريب مثل هذا الفيديو لنجل عباس في ظل الصراع السياسي والإعلامي المتواصل بينهما منذ أعوام.

وسبق أن انتشرت صورا لفادي النجل الأكبر لدحلان وهو يقضي سهرة راقصة مماثلة في مارس 2014.

وعلى أثر ذلك علق نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بأن “‏عباس ودحلان وجهان لعملة واحدة وهما عرايا من كل أوراق التوت حتى أمام الشعب”

10_37_43 10_37_44 10_37_45 10_37_46