بحث الترتيبات الأمنية النهائية لكأس العالم للسيدات تحت سن 17

2016 08 04
2016 08 04

تنزيل (2)صراحة نيوز – بحثت اللجنة الأمنية لبطولة كأس العالم للسيدات تحت سن 17 سنة اليوم الخميس، في اجتماع تنسيقي بمركز القيادة والسيطرة التابع للمديرية العامة لقوات الدرك الترتيبات والتحضيرات الأمنية النهائية قبل بدء البطولة.

وقال مساعد مدير عام قوات الدرك للعمليات والتدريب رئيس اللجنة العميد الركن وليد قشحة بحضور أعضائها من الأجهزة الأمنية الأخرى وأعضاء اللجنة المحلية المنظمة ومندوبين من الاتحاد الأردني لكرة القدم ووزارة الداخلية ان مثل هذه الاجتماعات تسهم في رفع مستوى التنسيق بين المعنيين في تنظيم البطولة وتأكيد جاهزيتهم في إدارتها، معربا عن شكر المديرية العامة لقوات الدرك للدوائر والمؤسسات التي تسعى لإنجاح هذه البطولة.

وقدم مدير إدارة عمليات قوات الدرك إيجازا نهائيا للخطة الأمنية التي ستنفذ خلال استضافة البطولة والتحضيرات لضمان أمن وسلامة الفرق والوفود المشاركة وأماكن اقامتهم والحماية الأمنية للمدن والمنشآت الرياضية التي ستقام عليها المباريات وتأمين سلامة وأمن الجماهير وتسهيل حركتهم خلال فترة الاستضافة.

وتم تحديد يومي الاثنين والأربعاء من كل أسبوع موعدا لتطبيق تمارين افتراضية مشتركة على المدن الرياضية الأربعة الرئيسة التي ستقام عليها البطولة وتحاكي الواقع من قبل جميع الأجهزة الأمنية واللجنة المنظمة وذلك لتنسيق الجهود وتلافي السلبيات والاستعداد التام لإقامة هذا الحدث الرياضي المهم.