بحث التعاون بين “اليرموك” وجامعة الملك سعود

2016 08 24
2016 08 24

b980223bfb6befe20847b1e9862ba2b0صراحة نيوز – بحث رئيس جامعة اليرموك الدكتور رفعت الفاعوري ومدير برنامج الطلبة المتفوقين في جامعة الملك سعود الدكتور علي بن كناخر الدلبحي سبل تعزيز التعاون العلمي بين الجانبين في مختلف المجالات وتبادل الخبرات.

ورحب الدكتور الفاعوري بالوفد الزائر ضمن البرنامج التدريبي الذي يعقده مركز الملكة رانيا في الجامعة للطلبة المتفوقين في جامعة الملك سعود، مشيدا بالمستوى العلمي المتميز لجامعة الملك سعود التي تحتل مكانة متقدمة على مستوى الجامعات في الوطن العربي.

وأشار إلى استعداد الجامعة لتقديم خبراتها ومعارفها بما يخدم أهداف برنامج الطلبة المتفوقين بالجامعة إثراء لمهاراتهم القيادية وتطويرها، وتحفيزهم على الإبداع والابتكار.

من جهته شكر الدكتور الدلبحي جامعة اليرموك على حسن الاهتمام، مشيدا بالمستوى المتقدم لإعداد وتنفيذ البرنامج الذي يعد الأول على مستوى المملكة العربية السعودية، لافتا إلى ان البرنامج يهدف إلى رفع المستوى العلمي والعملي لطلبة الجامعة المتفوقين ورعايتهم.

وقال إن جامعة الملك سعود تحرص على تعزيز سبل التعاون مع جامعة اليرموك وتتطلع لعقد اتفاقية تعاون علمي مشترك بين الجانبين في مختلف المجالات البحثية والعلمية وإدارة الموارد البشرية.